عروض فودافون 2018 وأرقام خدمة العملاء وجميع الأكواد الهامة للتعامل بصورة أسهل
عروض فودافون

يبحث الكثير عن عروض فودافون فى محرك البحث الشهير “جوجل”، حيث تملك شركة فودافون شهرة كبيرة كواحدة من أكبر شركات الاتصالات فى مصر، وتعود أصول الشركة الى بريطانيا وتمتد فروعها الى جميع أنحاء العالم، ومن ضمنها جمهورية مصر العربية، ويعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف مصري، ووصل عدد العملاء إلى 25 مليون مصرى، والعدد يتزايد بسبب جودة خدمة العملاء وأسعار الباقات التنافسية، ولذلك كان من المهم كتابة هذا المقال ضمن سلسلة مقالات عن اكواد فودافون وأرقام خدمة عملائها والباقات، وسنتحرى الدقة فى كل معلومة ننقلها لكم،فإلى نص المقال.

عروض فودافون
عروض فودافون

عروض فودافون 2018

تقدم فودافون الكثير من العروض الجديدة كل فترة لعملائها الحاليين والجدد، ونوضح معكم أفضل العروض هذه الفترة:

  • ادخل الكود #365* واستمتع بعرض مميز من ڤودافون; سواء فليكسات أو عروض فى المطاعم ومحلات الملابس.
  • لكل عملاء Vodafone Red، فودافون تقدم عرض بـ3 مشاوير مجانية فى الشهر مع Careem، فقط قم بتحميل تطبيق كريم ثم سجل بياناتك واطلب سيارة وأدخل الكود للاستمتاع بالعرض، ثم انتظر قليلا وسوف تأتيك رسالة بكود العرض وعدد الرحلات الخاصة بك ومتى ستنتهى بحد اقصى 50 جنيه للرحلة.
    1 مشوار شهرياًRed Classic
    2 مشاوير شهرياًRed Him & Her
    3 مشاوير شهرياًRed Traveler
  • عرض كارت النجوم: كل ما تشحن ب10 جنيه أو أكتر هتاخد 10 شحنات هدية، واحدة لك والباقى ابعتهم لأصحابك وقرايبك، وعند شحن أحد من أصحابك أو قرايبك ممكن يبعتلك شحنة هدية.

المصرية للاتصالات تحظى بنسبة نمو 16%

استطاعت المصرية للاتصالات فى سابقة لم تحدث فى تاريخها تحقيق نسبة نمو 16% لهذا العام، حيث وصلت إجمالي الإيرادات المجمعة للشركة فى 30 يونيو 2018 الماضى الى 10 مليارات جنيه، وهذا يدل على سير الشركة فى طريقها الصحيح، ومن أهم خطواتها هو دخول سوق الهواتف المحمولة، وكما صرح رئيس الشركة التنفيذي “أحمد البحيري” أنه بدون الدخول الى سوق المحمول لكان مصير الشركة إلى زوال.

زيادة متوقعة لاستثمارات “فودافون مصر” بنسبة 10%خلال 3 سنوات

تترقب شركة “فودافون مصر” زيادة حجم استثماراتها بنسبة 10% خلال السنوات الثلاث القادمة لتبلغ 10 مليارات جنيه، وصرح ألكسندر فرومان كورتيل الرئيس التنفيذى لفودافون مصر، إن الخطة التى وضعتها فودافون مصر للسنوات الثلاث القادمة تتضمن مواصلة الحفاظ على مركزها الأول فى السوق المصرى، وأن الشركة تنفذ خطة الحكومة بهدف التحول إلى الاقتصاد الرقمي وإتاحة الخدمات التكنولوجية المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات.

رئيس فودافون يشارك في مبادرة تطوعية مع موظفي الشركة بمؤسسة “بناتي”

أقامت فودافون مصر برنامج يسمى “يلا شارك” وقد قامت من خلاله بزيارة مؤسسة “بناتي” للأطفال بلا مأوى، وكان قد حضر الزيارة الرئيس التنفيذي للشركة، الكسندر فرومان، وبعض موظفي الشركة؛ وكان هناك إفطارًا جماعيًا مع الفتيات في المؤسسة، وقد عبر “فروان” عن فرحته الغامرة بالمشاركة في المبادرة والإفطار الجماعي، وصرح أنه فخور ببرنامج “يلا شارك” بسبب أنشطته التطوعية التى تعود بالنفع على المجتمع المصري، كما قام متطوعو فودافون مصر بمشاركة الإفطار مع كبار السن في دار رعاية مسنين، وقاموا كذلك بزيارة مستشفى 57357 قبل شهر رمضان.

فودافون تحصد جائزة “Top Employer” كأفضل بيئة عمل بقطاع الاتصالات 2017

حصلت شركة فودافون على جائزة معهد “Top Employer” العالمى وتم حصولها على لقب “أفضل صاحب عمل

وجهة توظيفية” فى مصر لعام 2017، وتأتى هذه الجائزة نتيجة الاستراتيجية الناجحة التى تتبعها فودافون والتى ان دلت فانها تدل على الجهد الكبير والجودة الممتازة، وقيّمت الجائزة الإمكانيات لدى فودافون وفقًا لمخططات القوى العاملة وتنمية مهارات الاكتساب والتعلم بالاضافة الى  تقييم الأداء المهنى وتنمية القيادات والحوافز، والعمل على تطوير ثقافة وبيئة العمل بالاضافة الى خدمة عملاء فودافون القوية.

اعلان فودافون فى رمضان 2018

انتشر إعلان شركة فودافون فى شهر رمضان انتشار كبير بين قطاع واسع من المصريين وقد ظهر في إعلان فودافون هذا العام لفيف من نجوم الفن والكرة فى مصر والعالم العربى ومنهم ياسمين صبري وأمير كرارة وعمرو يوسف وأحمد حجازى وسعد سمير ودلال عبد العزيز وأحمد فتحى، ودائما ما تستعين الشركة بالفنانين ولاعبى الكرة ليصبحوا أيقونة اعلاناتهم من أجل التوصل لجمهور أكبر وعملاء أكثر.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مقال مميز عن عروض فودافون وكل الخدمات والأكواد التى تساعدكم على التعامل بصورة أوضح وافضل، ونرجو فى حين وجود أى استفسار أن تترك تعليق على المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم فى الحال.