عروض اتصالات مصر 2018.. وجميع أرقام وأكواد الشركة لخدمة أفضل
عروض اتصالات مصر

يبحث الكثير عن عروض اتصالات مصر فى محرك البحث الشهير “جوجل”، ونحن نعلم جيدا أن شركة اتصالات مصر التى أنشئت عام 2006 أي منذ 12 عاما فقط قد حققت نجاح كبير فى سنين قليلة فى ظل منافسة كبيرة من شركات فودافون واورانج، ولقد قدمت شركة اتصالات خدمات مميزة وعروض كثيرة وأسعار متوسطة حتى تلفت الانتباه وتستطيع جذب عملاء لها، واستطاعت دخول المنافسة فى السوق وتجذب أكثر من 15 مليون مصرى، بعد هيمنة شركتى فودافون واورانج على السوق لسنين طويلة، ولذلك كان من المهم كتابة هذا المقال ضمن سلسلة مقالات قمنا بكتابتها عن اكواد اتصالات مصر والباقات التي تقدمها وأرقام خدمة عملائها، وسنتحرى الدقة فى كل معلومة ننقلها لكم حتى يكون هذا المقال مرجع لكل من يريد إجابة أى استفسار أو سؤال يخص الشركة.

عروض اتصالات مصر
عروض اتصالات مصر

عروض اتصالات مصر 2018

تقدم شركة اتصالات عروض مميزة خلال شهر رمضان، وهو عرض 28 ضعف لكل مستخدمى الشحن،

الشحنة بـ ١٠ جنيه أو أكتر ممكن تشحنها ٢٨ مرة تانية .. ١٤ ليك و ١٤ لحبايبك، ونوضح تفاصيل العرض فى النقاط التالية:

  • يناسب هذا العرض عملاء أهلا و كنترول و حكاية و دماغ تانية و النقابات.
  • العرض مناسب لكل من يشحن كروت أو على الهواء.
  • كارت الشحن يتشحن 28 مرة تانية، 14 شحنة للعميل صاحب الشحنة الرئيسية و 14 شحنة لـ 14 ارقام اتصالات أخرى.
  • عندما تشحن تستمع ب 5 اضعاف الشحنة على هيئة وحدات رصيد( مكالمات أو انترنت لمدة 10 ساعات بسعر الدقيقة أو الميجابايت 1 وحدة).
  • صلاحية الكارت تختلف حيث كارت 10 لـ 20ج بتكون 5 أيام، الكارت من 21 لـ 50ج بتبقى 7 ايام، الكارت اكتر من 50ج بتكون 10 أيام.
  • ادخل الكود #011* بعد الشحن واختار العرض أو ادخل الكود #28*011* بعد الشحن بـ 10 جنية او اكتر و هتقدر تستخدم الـ 28 شحنة الإضافية.

اتصالات كاش

يمكنك تحويل نقودك لأي رقم في مصر و تسديد فاتورتك بالاضافة الى شحن الرصيد أو الشحن للغير و الشراء عبر الانترنت عن طريق بطاقة كاش (VCN) الائتمانية، وهذه الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة، ويمكن استخدامها من أى تليفون محمول، فقط قم بكتابة الرقم السرى عند التحويل، وللسؤال عن أى شىء يخص اتصالات كاش قم بالاتصال على الرقم 778.

شراكة استراتيجية متكاملة بين اتصالات مصر والمصرية للاتصالات

تمت شراكة بين شركتى المصرية للاتصالات واتصالات مصر، ووقعت الشركتان مذكرة تفاهم الشهر الماضى لتقديم خدمات الصوت الثابت الافتراضي، وتأتي مذكرة التفاهم لتوطيد ودعم التعاون بين الشركتين بهدف تحقيق مكاسب مشتركة لهما مما سيؤدى إلى تعزيز السوق المحلي، وتقوم شركة اتصالات مصر بتقديم خدمة الصوت الأرضي فى حين ستقوى إيراد وحدة أعمال المشغلين للشركة المصرية للاتصالات WE مدفوعا بالزيادة في عملاء شركة اتصالات مصر المشتركين بالخدمة الجديدة، كما صرح الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة المصرية للاتصالات “أحمد البحيرى” عن فرحته بهذه الشراكة التي ستخلق فرص جديدة داخل السوق،

«اتصالات مصر»: لدينا معايير قوية لقياس الجودة

صرح المهندس خالد حجازى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسي لاتصالات مصر، إن “اتصالات مصر” لا تمانع أبدا وجود أى شركة أجنبية لقياس الجودة، حيث أن الشركة تتبع سياسات صارمة في وضع معايير شديدة لضمان جودة عالية للعميل، وجدير بالذكر أن هدف الشركة الأول هو العميل ومدى رضاه عن الخدمة المقدمة له.

بعد فرض رسوم بقيمة 50 جنيهًا.. شركات محمول تتوقع تراجع مبيعات الخطوط

تتوقع جميع شركات الاتصالات تراجع قادم فى مبيعات الخطوط عقب فرض رسوم بقيمة 50 جنيهًا على كل خط جديد، وقد صرح إيهاب سعيد، رئيس شعبة الاتصالات في غرفة القاهرة التجارية، أنه ليس هناك قلق من قرار مجلس النواب لأن خط المحمول يتم شراءه مرة واحدة فى الغالب وجدير بالذكر أن سعر خط المحمول يتراوح بين 15 جنيهًا و20 جنيهًا، وسوف تصل الى 65 و 70 جنيهًا للخط الواحد، وصرح خبير الاتصالات عبد العزيز بسيوني، أن هذا القرار سيخفض الإقبال على شراء خطوط جديدة، وأن السوق أصبحت متشبعة هذه الفترة كما أن شراء العميل للخطوط لا يرجع بأرباح كبيرة للشركة وإنما من استهلاك المستخدمين.

مصدر يكشف حقيقة تعطل موقع “اتصالات مصر” لعدم دفع “اشتراك الدومين”

صرح مصدر من شركة اتصالات مصر أن الموقع الالكترونى للشركة تعطل بسبب مشكلة تقنية وتم حلها

فى أقل من نصف ساعة، ونفى المصدر ما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بأن سبب غلق الموقع هو “عدم التجديد للدومين الخاص به”، ومن الجدير بالذكر أن اشتراك الدومين الخاص بالموقع الرسمى للشركة يتم خصمه بشكل آلي، وأن ما حدث مجرد عطل فنى يمكن أن يحدث فى أى وقت.

 نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مقال مميز عن باقات اتصالات مصر، وعند وجود أى سؤال أو استفسار نرجو ترك تعليق، وسوف نقوم بالرد عليكم فى اسرع وقت