عروض اتصالات مصر 2018.. وجميع أرقام وأكواد الشركة لخدمة أفضل
عروض اتصالات مصر

نستطيع رؤية عروض اتصالات مصر سواء في الإعلانات التليفزيونية أو على الموقع الرسمى للشركة، ونحن نعلم جيداً أن شركة اتصالات مصر التى أٌنشئت عام 2006 أي منذ 12 عاماً فقط قد حققت نجاح كبير فى سنين قليلة، ولقد قدمت شركة اتصالات خدمات مميزة وعروض كثيرة وأسعار متوسطة حتى تستطيع لفت الأنظار، فالمنافسة داخل السوق المصرى فى الفترة الحالية صعب للغاية فى ظل وجود شركات منافسة مهيمنة عليه منذ سنوات، وقد كتبنا عن اكواد اتصالات مصر والباقات التي تقدمها وأرقام خدمة عملائها، ونوضح لكم من خلال نجوم مصرية عروض اتصالات مصر، فإلى نص المقال.

عروض اتصالات مصر
عروض اتصالات مصر

عروض اتصالات مصر 2018

تقدم شركة اتصالات العديد من العروض المميزة كل فترة، ونوضح لكم هنا عروض etisalat كالتالى:

  • عروض مميزة خلال شهر رمضان، وهو عرض 28 ضعف لكل مستخدمى الشحن،

الشحنة بـ ١٠ جنيه أو أكتر ممكن تشحنها ٢٨ مرة تانية .. ١٤ ليك و ١٤ لحبايبك، ونوضح تفاصيل العرض فى النقاط التالية:

  • يناسب هذا العرض عملاء أهلا و كنترول و حكاية و دماغ تانية و النقابات.
  • العرض مناسب لكل من يشحن كروت أو على الهواء.
  • كارت الشحن يتشحن 28 مرة تانية، 14 شحنة للعميل صاحب الشحنة الرئيسية و 14 شحنة لـ 14 ارقام اتصالات أخرى.
  • عندما تشحن تستمع ب 5 اضعاف الشحنة على هيئة وحدات رصيد( مكالمات أو انترنت لمدة 10 ساعات بسعر الدقيقة أو الميجابايت 1 وحدة).
  • صلاحية الكارت تختلف حيث كارت 10 لـ 20ج بتكون 5 أيام، الكارت من 21 لـ 50ج بتبقى 7 ايام، الكارت اكتر من 50ج بتكون 10 أيام.
  • ادخل الكود #011* بعد الشحن واختار العرض أو ادخل الكود #28*011* بعد الشحن بـ 10 جنية او اكتر و هتقدر تستخدم الـ 28 شحنة الإضافية.

اتصالات كاش

يمكنك تحويل نقودك لأي رقم في مصر و تسديد فاتورتك بالاضافة الى شحن الرصيد أو الشحن للغير و الشراء عبر الانترنت عن طريق بطاقة كاش (VCN) الائتمانية، وهذه الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة، ويمكن استخدامها من أى تليفون محمول، فقط قم بكتابة الرقم السرى عند التحويل، وللسؤال عن أى شىء يخص اتصالات كاش قم بالاتصال على الرقم 778.

“اتصالات مصر” تهتم الفترة القادمة بخدمات نقل البيانات

أعلن خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي في شركة اتصالات مصر أن الشركة قد وصل حجم استثماراتها حتى الآن منذ عام 2007الى 45 مليار جنيه، وأوضح أن الجانب الأكبر من هذه الاستثمارات موجه لخدمة نقل البيانات والانترنت، وأنهم دائماً ما يريدون أن يكونوا عند حسن ظن العميل وأن يطوروا سرعتهم وأن يجد العميل ما يريد.

«اتصالات مصر»: لدينا معايير قوية لقياس الجودة

صرح المهندس خالد حجازى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسي لاتصالات مصر، إن “اتصالات مصر” لا تمانع أبدا وجود أى شركة أجنبية لقياس الجودة، حيث أن الشركة تتبع سياسات صارمة في وضع معايير شديدة لضمان جودة عالية للعميل، وجدير بالذكر أن هدف الشركة الأول هو العميل ومدى رضاه عن الخدمة المقدمة له.

                                                 يسعدنا فى نجوم مصرية تلقى استفساراتكم، فقط اترك تعليق