التخطي إلى المحتوى

ننشر طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE بعد أن تم الإعلان عن تنزيل أو تحميل إصدار جديد متوفراً على Google Play أو App Store وفقاً لنظام التشغيل ونوع الجهاز المُستخدم والخاص بك (أندرويد Android أو iOS)، حيث كانت قد أعلنت الشركة المنتجة للعبة بوبجي العالمية Tencent Games عن إيقاف وتعطيل الخادم أو السيرفر الخاص بـ لعبة PUBG موبايل بتاريخ 18 فبراير 2019، على أن يبدأ تنزيل لعبة ببجي الحديثة أو تحميل لعبة ببجي الجديدة بشكل رسمي اعتباراً من اليوم التالي، وسيتم إتاحة عملية التنزيل لكافة اللاعبين بشكل تدريجي على مدار اليوم، وقد استقبل اللاعبين تحديث ببجي الجديد 0.11.0 بحماسة شديدة معبرين عن فرحتهم بالإضافات الجديدة على اللعبة.

وقد نصحت الشركة القائمة على اللعبة كافة المُقدمين على تنزيل ببجي لأول مرة أو اللاعبين السابقين بتنزيل الإصدار الأخير من اللعبة الذي تم إطلاقه في فبراير 2019 (رقم الإصدار 0.11.0)، ومن خلال موقع نجوم مصرية يمكنكم التعرف على ما هي لعبة ببجي موبايل، بالإضافة إلى معرفة أفضل الحلول لأبرز المشكلات الرئيسية التي قد تواجهك عند تنزيل ببجي موبايل من خلال رابط حلول مشكلات تنزيل لعبة ببجي PUBG MOBILE .

طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

أعلنت الشركة المنتجة لـ لعبة PUBG MOBILE العالمية عن إيقاف السيرفرات الخاصة باللعبة وتعطيلها لإضافة العديد من التحديثات الجديدة بالتعاون والشراكة مع Resident Evil 2، وقد تم تعطيل لعبة بوبجي حوالي 8 ساعات متواصلة، ليتم الإعلان بعد ذلك عن توفر تطبيق لعبة ببجي على المتجر الإلكتروني وفق أخر إصدار 0.11.0 مضافاً إليها العديد من الأمور التي من شأنها خلق جو جديد من المنافسة وجلب مزيداً من الإثارة والتشويق لدى اللاعبين، فمن يرغب في تحديث لعبة ببجي للأجهزة ذات نظام تشغيل أندرويد أو نظام تشغيل iOS، فيتم التحديث وفق طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل المرفقة بالنقاط التالية:

  • الذهاب إلى متجر جوجل بلاي بالنسبة لأجهزة أندرويد، أما بالنسبة لنظام تشغيل iOS الدخول إلى App Store.
  • كتابة لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE في خانة البحث.
  • سوف تظهر أمامك اللعبة بمساحة 1.7 جيجا بايت تقريباً أندرويد.
  • ويتطلب نظام تشغيل أندرويد بأن يكون نظام التشغيل Android 5.1.1 أو ما تلاه، وأن تكون ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الهاتف) 2GB الحد الأدنى.
  • بينما يتطلب نظام التشغيل الخاص بــ آيفون أو أبل أن يكون IOS9 أو ما تلاه، وأن تكون ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الهاتف الداخلية) الحد الأدنى لها 1GB فقط، ويجب العلم بأن إصدار لعبة ببجي الجديد يدعم كافة أجهزة أبل باستثناء الأجهزة التالية (أيفون 4/4s/5/5c وأيباد ميني1).
  • قم بالضغط على أيقونة تحميل لعبة ببجي 2019، أو تحميل لعبة ببجي وفق طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل المُتبعة بالتحديثات الجديدة التي أضافت تحسينات جديدة على اللعبة.
طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE
لعبة ببجي

ماذا أفعل في حال فشل تحديث لعبة ببجي أو فشل التحميل والتثبيت؟

في حال كان الجهاز الخاص بك متوافقاً مع اللعبة ويلبي الحد الأدنى من متطلبات لعبة ببجي موبايل، فيجب التأكد من أنك تقوم بتنزيل وتثبيت الإصدار الحديث من اللعبة في وحدة تخزين الجهاز الداخلية وليس ببطاقة الذاكرة الخارجية، وأن يكون نظام التشغيل بالجهاز مُحدثاً أيضاً، وجود مساحة كافية بالذاكرة الداخلية لا تقل عن 4GB، وأن يتوفر لديك اتصالاً بالإنترنت عن طريق شبكة واي فاي قوية ومستقرة، وفي حال وجود أي مشكلة عند التثبيت يجب استخدام اتصالاً مختلفاً، ولا تقوم باستخدام الجهاز في أي مهام أخرى خلال تثبيت لعبة ببجي أو تحميل لعبة ببجي أو تنزيل لعبة PUBG MOBILE أو في حال تحديث لعبة ببجي موبايل 2019 وفق طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2019.

وعند اتباع الخطوات السابقة وتوفير كافة المتطلبات وتنفيذها بشكل دقيق ولا تزال لا تستطيع تنزيل أو تثبيت أو تحديث لعبة ببجي موبايل، فيجب عليك القيام بفرض إيقاف ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر جوجل بلاي وخدمات نطاق Google Play من خلال الدخول إلى الضبط ثم اختيار التطبيقات، ثم القيام بإعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى، الدخول إلى المتجر لإعادة تحميل لعبة ببجي PUBG MOBILE موبايل باستخدام أحدث إصدار متاحاً على المتجر الإلكتروني، وعند مواجهة أي مشكلة في تحديث اللعبة أو تنزيلها وفق طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل ومتطلباتها، يرجى ترك تعليقاً وسنقوم بالرد على كافة استفسارات متابعي موقع نجوم مصرية.

طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE
ببجي تحديث

أسباب حظر حساب ببجي PUBG MOBILE

ترجع أسباب حظر حساب ببجي موبايل إلى قيام اللاعب بعدد من الأمور التي من شأنها التأثير على اللعبة أو على اللاعبين، لذلك قامت الشركة القائمة على اللعبة بالتنبيه على كافة مستخدمي لعبة PUBG MOBILE بأنه في حال تم اكتشاف النظام لأمور غير قانونية تتم أثناء لعب ببجي، فسوف يتم حظر الحساب لفترة زمنية، ويمكنكم التعرف على أسباب الحظر من خلال النقاط التالية:

  1. انتهاك قواعد لعبة PUBG MOBILE مثل إجراء أي تعديلات غير قانونية للملفات الخاصة بالعميل أو الغش أو الابتعاد عن لوحة المفاتيح أو الملحقات غير القانونية التي يستخدمها اللاعب وما إلى ذلك.
  2. انتهاك لقاعدة بعد أن تم قرصنة الحساب، ويكون نتيجة ذلك هو التأثير على اللعبة كاملةً أو على حقوق اللاعبين الآخرين.

ويتم تطبيق العقوبة على الحساب بصرف النظر عن عملية القرصنة، كما تم التنويه من جانب القائمين على اللعبة على عدم السماح بلعب ببجي موبايل بواسطة تطبيق أو ملحق غير مُرخص قانوناً، وفي حال تم ذلك، فسوف يتم حظر الحساب لفترة زمنية، ويتم تنزيل ببجي أحدث إصدار أو تحديث لعبة ببجي PUBG موبايل من خلال المتجر الإلكتروني للجهاز الخاص بك وفق طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE المُعتادة.

ما الجديد في تحديث ببجي 0.11.0

أضافت شركة Tencent Games العديد من المميزات الجديدة والمحسنات على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE في تحديثها الأخير، ويمكنكم التعرف على الجديد في تحديث ببجي الأخير الذي يتم الحصول عليه بعد تنزيل ببجي بشكل يدوي من خلال التالي:

  1. قامت الشركة بإضافة مود الزومبي (Zombie: Survive Till Dawn )، وهذا الوضع موجود لفترة محدودة فقط، وقد انتشر الزومبي ورؤساء من Resident Evil 2 على الخريطة، وعليك مقاتلتهم من أجل الحصول على الموارد والعناصر، فيجب عليك أن تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة.
  2. إضافة الطقس وهو ضوء القمر إلى فيكيندي.
  3. إضافة كنز الوباء، وعليك الحصول على ملابس الشر المقيم 2.
  4. إضافة حدث الذكرى، وهو احتفال بالذكرى السنوية لـ ببجي PUBG MOBILE إلى جانب جميع أنواع التشطيبات النادرة.
  5. إضافة موسيقي Resident Evil 2.
  6. عرض سلع الذكرى السنوية للبيع مع استمرار الكميات.
  7. الصورة الشخصية الخاصة بك والاتصالات أصبحت مرئية على ملفك الشخصي.
  8. توفير سانهوك في Quick Match.
  9. إضافة عناوين جديدة.
  10. القيام بإعادة تصميم بعض المنازل في فيكيندي.
  11. مضاعفة الذخيرة.
  12. الاحتفاظ بالنتائج الحاصل عليها لمدة 30 يوماً فقط، ومن ثم مسح البيانات القديمة.
  13. عرض التضاريس، ويتم الحصول على التحديث الجديد لـ ببجي موبايل باتباع طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل الموضحة بالمقال عبر موقع نجوم مصرية.

تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر

أعلنت الشركة القائمة على اللعبة Tencent Games عن أنه من الضروري بل من الهام جداً تثبيت لعبة ببجي من خلال تطبيق Uptodown الرسمي لاحتوائه على ملف معطيات OBB إضافية، ويجب العلم بأن هذه المعطيات لا تتوافق مع ملفات ورزم التثبيت التقليدية، وترتبط لعبة PUPG الدولية بحساب جوجل بلاي، وهذا يعني أنك لن تكون مضطراً لأن تُنجز حساب Wechat أو QQ.

وتوفر شركة Tencent Game خاصية تحميل لعبة ببجي موبايل للحاسوب أو اللابتوب الخاص باللاعب من خلال موقعها الرسمي uptodown، ويأتي تطبيق لعبة ببجي تحت اسم محاكي Tencent الرسمي لـ PUPG، حيث يعد هذا التطبيق محاكي الأندرويد المطور من قبل الشركة المنتجة للعبة من أجل مساعدة اللاعبين في تشغيل نسخة PUBG MOBILE العالمية بصورة مريحة، ويتوفر المحاكي باللغة الإنجليزية واللغة الصينية، ويمكنكم تثبيت لعبة ببجي للكمبيوتر وتفعيلها دون الحاجة لمعرفة اللغة، ويجب العلم بأنه فور تثبيت التطبيق فسيتم تثبيت اللعبة بشكل تلقائي من جانب المحاكي.

متى ينتهي مود الزومبي الجديد؟

يُنصح بتنزيل تحديث PUBG MOBILE الجديد المتضمن مود الزومبي وغيره من المحسنات الأخرى الموجودة بهذه النسخة وفق طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل 2019، ويجب العلم بأنه لم يتم تحديد موعداً لانتهاء طور الزومبي الحديث ضمن تحديثات ببجي الجديدة.

ولمعرفة موعد انتهاء طور الزومبي المُضاف إلى اللعبة في أخر تحديث لها في فبراير 2019م، يرجى متابعتنا على موقع نجوم مصرية، أو متابعة الحسابات الرسمية للعبة سواء موقع لعبة ببجي الرسمي أو عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للعبة PUBG على “فيسبوك، تويتر”، كما أعلنت الشركة المنتجة للعبة عن أنه خلال يوم الانفتاح سيتم وضع مود الزومبي ليوم كامل.

  • أعلن الحساب الرسمي للعبة ببجي موبايل عن تبقي يومان فقط عن الاحتفال بعيد ميلاد ببجي PUBG MOBILE، ويمكنك استخدام كاميرا فيسبوك لإظهار العالم الخاص بك والاحتفال مع ببجي PUBG، وسوف يتم اختيار 10 فائزين للحصول على ميدالية الذكرى السنوية.
طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل
عيد ميلاد ببجي الأول
طريقة تحديث ببجي موبايل
عيد ميلاد ببجي الأول

طريقة تغيير الاسم في ببجي 2019

يتم تغيير الاسم المستعار في لعبة ببجي موبايل من خلال الحصول على بطاقة إعادة التسمية مجاناً أو من خلال الشراء من المتجر.

  • مجاناً: يتم الحصول على البطاقة مجاناً بواسطة البعثات والأحداث أو الانتهاء من مهام م3 أو م10.
  • الشراء: يتم شراء البطاقة من المتجر بواسطة الذهاب إلى shop ثم Treasures.
  • يُمكن تغيير الاسم أو اللقب مرة واحدة في اليوم وسوف تختفي بعد ذلك من الحساب.
  • يجب العلم بأنه حال الرغبة باستخدام لقب مُحدد، فيرجى التأكد أولاً من عدم استخدام أحرف خاصة غير مسموحاً بها.
  • يجب التأكد من أن الاسم المُختار ليس مُكرراً، وهنا يجب اختيار لقباً آخر.
  • يتم الحصول على لعبة ببجي 0.11.5 أخر نُسخة المحدثة في مارس 2019م وفق طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل الموضحة.

تحديث ببجي موبايل 0.11.5 الموسم السادس

تم الإعلان رسمياً عبر حساب لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إطلاق الموسم السادس الجديد في أسلوب cyberpunk، وسوف يتم غداً الخميس 21 مارس 2019م الاحتفال بالذكرى السنوية للعبة، كما أعلنت عن شراكتها مع Alan Walker في احتفال عيد ميلادها الأول، حيث يمكنك الاستماع لأغنية “في طريقي On My Way” حالياً باللعبة.

طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل
ببجي موبايل موسم 6 الجديد
طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل
أغنية في طريقي الجديدة
  • أعلنت شركة Tencent Games عن إتاحة الفوز بمكافأة Be The One في حال قمت بمشاركة ذكرياتك في ساحة المعركة مع أفضل زميل لك في تعليقات التغريدة المنشورة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبر الحساب الرسمي للعبة، ويتم تحديث ببجي موبايل 0.11.5 وفق طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل الموضحة.
طريقة تحديث ببجي موبايل
تحديث ببجي 0.11.5 الجديد



التعليقات

    1. قم بالذهاب إلى المتجر بالهاتف الخاص بك، ومن ثم ابحث عن لعبة ببجي وقم بتنزيلها، ويجب عليك أولاً التأكد من توفير مساحة كافية لتنزيل ببجي.

  1. كيف حل هذه المشكله عن عد المحاكي 100% او قبل الوصول اليها failed start the emulator.sorry, only one mobile game (pc version) can be rinning at atime .if you have just updated tencent gaming buddy, try again later by restarting it or restarting your computer

    1. عليك القيام بفرض إيقاف ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر جوجل بلاي وخدمات نطاق Google Play من خلال الدخول إلى الضبط ثم اختيار التطبيقات، ثم القيام بإعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى، الدخول إلى المتجر لإعادة تحميل لعبة ببجي PUBG MOBILE موبايل باستخدام أحدث إصدار متاحاً على المتجر الإلكتروني، وعند مواجهة أي مشكلة في تحديث اللعبة أو تنزيلها وفق طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل ومتطلباتها، يرجى ترك تعليقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.