رقم خدمة عملاء فودافون مصر 2018 المجانية والمدفوعة
رقم خدمة عملاء فودافون مصر

رقم خدمة عملاء فودافون مصر  المجاني ، من أهم الأرقام التي يبحث عنها الكثير من المشتركين في شركة فودافون مصر،  وذلك من أجل التواصل مع فريق الدعم بالشركة لحل المشاكل التي يمكن أن تعترضهم خلال استخدام الخدمة أو من أجل التحويل من نظام لأخر، أو من أجل الحصول على إجابة لبعض الاستفسارات بخصوص أنظمة الاشتراك في خدمة الإنترنت المنزلي أو خدمة الإنترنت على الهاتف المحمول، حيث أصدرت شركة فودافون مصر الكثير من العروض خلال الآونة الأخيرة للعملاء القدامى والجدد بهدف كسب أكبر عدد من المشتركين إلى خدمة فودافون مصر، فهي تعتبر من أنجح الشركات العاملة بمجال الاتصالات بمصر وذلك يرجع إلى الكثير من الأسباب وعلى رأسها ما توفره الشركة من رقم خدمة العملاء للتواصل مع المشتركين لحل مشاكلهم على مدار اليوم إضافة إلى ذلك أن الشركة تستطلع رأي العميل بعد الانتهاء من اتصاله بأفراد الدعم للتأكد منه على مدى رضاءه عن مستوى حل مشاكله، ، وهل الموظف بقسم خدمة العملاء قد تمكن من الإجابة على الاستفسارات وساعد في حل مشاكله أم لا ؟ ومدى إمكانية ترشيحه شركة فودافون لأصدقائه للاشتراك بها ؟ أسئلة عديدة توجهها الشركة إلى العميل للعمل على تحسين مستوى الخدمة المقدمة منها إضافة إلى التعرف على قدرات وإمكانيات العاملين لديها في حل مشاكل العملاء.

رقم خدمة عملاء فودافون مصر 2018

خصصت الشركة رقم خدمة عملاء فودافون مصر للاتصال بهم طوال اليوم بدون انقطاع، حيث يمكن التواصل من أحد الأرقام التالية من الهواتف الأرضية أو من خلال شبكات المحمول الأخرى مثل أورانج واتصالات وشركة وي بنفس سعر المكالمات الأرضية، أما في حالة امتلاك خط فودافون فإنه يمكن التواصل مع رقم خدمة عملاء فودافون مصر مجاناُ دون تسديد أي رسوم أما باقي الشبكات فموضح الأسعار الخاصة بالتواصل في الجدول التالي.

رقم خدمة عملاء فودافون مصر 2018 المجانية والمدفوعة
رقم خدمة عملاء فودافون مصر 2018 المجانية والمدفوعة

جدول رقم خدمة عملاء فودافون مصر 2018

نوع الخدمة السعر رقم خدمة عملاء فودافون
خدمة العملاء للكارت،ايزى وفليكس ب 50 قرش للمكالمة 888
خدمة العملاء لنظام الخط مجاني 888
خدمة العملاء  من أي رقم موبايل هي نفس أسعار مكالمات الخطوط الأرضية 16888
خدمة العملاء من أي خط أرضي والسعر هو نفس أسعار مكالمات الخطوط الأرضية 02-25292888
خدمة العملاء من أي مكان حول العالم لنظام الخط مجاني، الأنظمة الأخرى نفس أسعار التجوال 00201001888888
خدمة عملاء الإنترنت من أي رقم فودافون بقيمة 50 قرش للمكالمة ماعدا نظام الخط 2828
خدمة عملاء الإنترنت من أي خط ارضي، نفس أسعار مكالمات الخطوط الأرضية 02-25292828
خدمة عملاء فوافون كاش من أي رقم فودافون بقيمة 50 قرش للمكالمة  ماعدا نظام الخط
7001
خدمة الدليل من أي رقم فودافون بقيمة 1.5 جنية للدقيقة 2828
خدمة التسوق اون لاين من أي رقم فودافونن بقيمة 50 قرش للمكالمة  ماعدا نظام الخط 5065
خدمة التسوق اون لاين من أي رقم أرضي بقيمة 50 قرش للمكالمة  ماعدا نظام الخط 02-25292860
خدمة عملاء الشركات من أي رقم فودافون مجاني 247
خدمة عملاء الشركات من أي خط ارضي هي فس أسعار مكالمات الخطوط الأرضية 16247

روابط تهمك

حول شركة فودافون

  1. تقوم مؤسسة فودافون مصر باستثمارات اجتماعية طويلة الأجل وتم تسجيلها في عام 2003 كمتبرع للشركات في وزارة التضامن الاجتماعي المصرية.
  2. تم تسجيل المؤسسة ككيان قانوني مستقل من فودافون مصر، يحكمه مجلس أمناء مستقل يضم عددا من الشخصيات البارزة في مجال التنمية والعمل الاجتماعي في مصر.
  3. مؤسسة فودافون مصر هي من بين 23 مؤسسة فودافون في جميع أنحاء العالم،
  4. وهي جزء من التزام فودافون لتكون شركة عالمية مسؤولة وعضوا فعالا في المجتمع.
  5. وتهدف المؤسسة إلى تحقيق الهدف الاستراتيجي لشركة فودافون المتمثل في كونها شركة رائدة في مجال المسؤولية عن طريق الانخراط في أشكال مختلفة من الاستثمار الاجتماعي تهدف إلى تحسين سبل المعيشة للمهمشين في مصر.
  6. وتنفذ مؤسسة فودافون مصر جميع مشاريعها من خلال المنظمات غير الحكومية من خلال منح أموال لتنفيذ المشاريع، بالإضافة إلى الدعم العيني والدعم التطوعي من قبل موظفي فودافون مصر.
  7. وفي فبراير 2011، أطلقت مؤسسة فودافون مصر مبادرة محو الأمية، وهي برنامج وطني (بالتعاون مع اليونسكو، ورابطة صناع الحياة،
  8. فودافون تحصل على شهادة “أفضل شبكة محمول في مصر” من P3 العالمية
  9. القاهرة في 16 يوليو 2018: حصلت فودافون مصر على شهادة “أفضل شبكة محمول في مصر – Best in Test” من شركة P3 للاتصالات – وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والهندسة والاختبارات الفنية – وذلك بعد اجتيازها اختبار قوة الشبكة في الصوت (المكالمات الهاتفية) والموبايل إنترنت، وتحقيقها أعلى النتائج الكلية في التجربة لتسجل 690 نقطة بفارق 95 نقطة عن المنافسين.
  10. يأتي هذا التتويج بالتزامن مع إطلاق فودافون مصر لخدمات الـ 4G+ في مصر، لتقدم لعملائها سرعات إنترنت فائقة وتجربة استخدام فائقة الجودة للشبكة

 

 

أرقام خدمة عملاء فودافون كاش

قدمت شركة فودافون الكثير من الخدمات المميزة في مجال الاتصالات إلا أن خدمة فودافون كاش كانت من الخدمات المميزة التي لاقت ترحيباً واسعاً من الكثير من العملاء، وهي خدمة تحويل الأموال وإتاحة الفرصة لصرفها من خلال ماكينات الصرف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، وقد نجحت الخدمة في مصر وتصدرت اهتمام العديد من العملاء واستخدامهم للخدمة وفيما يلي كواد خدمة عملاء فودافون كاش.

الخدمة الرقم
خدمة عملاء فودافون كاش الصوتية 7001
شحن الرصيد لخطك من فودافون كاش #قيمة الشحن*0*9*
كود معرفة أقرب فرع معتمد لفودافون كاش 9#*9*

 أكواد خدمات فودافون المجانية

كود الاطلاع على  قيمة الفاتورة الأخيرة من فودافون 1#*888*
كود معرفة قيمة استهلاكك  المكالمات بعد أخر فاتورة من فودافون 2#*888*
كود خدمة الاحتفاظ بالمكالمات 3#*888*
كود خدمة الموبايل أنترنت  (فودافون) 4#*888*
كود خدمة الجوال  من فودافون 5#*888*
معرفة التاريخ و الساعة من فودافون *#100