رقم خدمة عملاء فودافون وأورنج واتصالات 📱 وشبكة We- أرقام خدمة عملاء الشبكات الأربعة في مصر المجانية لشهر يناير 2019

تقدم مؤسسة فودافون كل ما هو حديث ومختص فيما يتعلق الخدمات التي تقوم بتقديمها، ويبحث العديد من المدنيين المستخدمين لخطوط فودافون في جمهورية مصر العربية باستمرار على الأرقام المتخصصة خدمة عملاء فودافون والتي سوف نقوم بعرضها إليكم في ذلك التقرير، حيث أن العديد من المدنيين يرغبون في الاستفسار عن المخزون، وغيره من الأشياء المتخصصة بالهاتف المحمول لخدمات فودافون.

رقم خدمة عملاء فودافون وأورنج واتصالات وشبكة We- رقم خدمة عملاء الشبكات الأربعة في مصر المجانية لعام 2018

رقم خدمة عملاء فودافون مصر
رقم خدمة عملاء فودافون مصر

رقم خدمة عملاء فودافون مصر المجانية لعام 2019

أما من لديه خط فودافون فيكون رقم خدمة العملاء في هذه الوضعية 888، للجميع استكمال جميع هذه الأعطال المخصصة بالإنترنت عبر الاتصال برقم 2828 من الهاتف المحمول، أو الاتصال بـ 0225292828 من أي خط أرضى.

رقم خدمة عملاء  شبكة We مصر المجانية لعام 2019

رقم خدمة عملاء شبكة We مصر
رقم خدمة عملاء شبكة We مصر

بالتزامن مع انطلاق شبكة We الرابعة، أقبل الكثيرين على الاشتراك بها والتعرف على خدماتها الجديدة المتوفرة، سواء مكالمات أو باقات الإنترنت المتنوعة، وتسائل العملاء مؤخراً عن الأكواد الخاصة بتلك الخدمات كخدمات شكرا وسلفني، وطرق الاشتراك في باقات الإنترنت، إضافة إلى الرقم الخاص بخدمة العملاء والدعم الفني.

وقامت المصرية للاتصلات بتوفير العديد من العروض المميزة، التي تساهم في جذب المزيد من عملاء الشبكة الجديدة، حيث قامت بتوفير باقات إنترنت جديدة بسعر 10 جنيهات، تلك التي تمنح عملائها 1 جيجا طوال الشهر، والتي تعد من أرخص أسعار باقات الإنترنت بين الشبكات الأربعة.

ويقع مقر الشركة الرئيسي في شارع أحمد عرابي الكائن بالمهندسين، حيث تعتبر الشبكة الرابعة أول مشغل متكامل، وقامت الشركة بتخصيص رقم 111 لخدمات العملاء والرد على استفساراتهم في أي وقت، ويبلغ سعر خطوط وي نحو خمسة عشر جنيه قط.

وسنقوم في هذا المقال بتقديم كافة الأرقام اللازمة لعملاء وي

  • خدمة العملاء: يمكنك التواصل مع الأرقام 111، 01555000111 للاستفسارات، عبر الاتصال من رقم وي الخاص بك أو أي رقم آخر تابع للشركة.
  • خدمات الدليل: يمكنك التعرف على الخدمات المتوفرة عبر الاتصال بالرقم 140 من شبكة وي، أو الاتصال على 01555000140 من أي شبكة محمول أخري.
  • يمكنك الاستفسار عن رصيدك عبر الرقم 322
  • يمكن تحويل الرصيد من شريحتك لأي شريحة وي أخري، عبر الكود التالي *323*رقم الهاتف*المبلغ#
  • لخدمات سلفني شكرا *04#
  • لخدمات كلمني شكرا *515*رقم الهاتف#
  • لمعرفة استخدامك اضغط *414#
  • للشحن باستخدام كروت الشحن *555* الكود#
  • للاشتراك في باقات النت *999#
  • يمكنك الاشتراك في باقات المكالمات، عبر الاتصال بالرقم التالي *600#

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر المجانية لعام 2019

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر
رقم خدمة عملاء اتصالات مصر

تعد اتصالات مصر أحد شركات المحمول المميزة داخل الجمهورية المصرية، حيث أنشئت عام 2006، وشهدت إقبال الملايين من العملاء منذ إنشائها للمرة الأولى، بسبب أسعار خدماتها المتوسطة، والتي تناسب الجميع، حيث بلغ أعداد عملائها نحو 15 مليون مستخدم مصري حتى وقتنا الراهن.

وسنقوم عبر هذا المقال بتقديم أرقام خدمة العملاء، والتي تمكنكم من الاستفسار عن كافة خدماتها والمشكلات التي تواجهكم، والحصول على حلول لها بواسطة تلك الأرقام.

وتميزت اتصالات بخدمة مستخدميها بشكل جيد منذ إنشائها، حيث حرصت على تطوير مستوي خدمة العملاء طوال السنوات الماضية، تلك التي مكنتها من التفوق على غيرها من شركات المحمول داخل مصر.

أرقام خدمة عملاء شركة اتصالات

ويمكنك التواصل مع الدعم الفني وخدمة عملاء اتصالات عبر الاتصال على الرقم التالي 333، كما يمكنكم الاتصال من الهواتف الأرضية باستخدام الرقم 16511.

وكانت اتصالات قد قامت بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة لعملائها، حيث وفرت خدمات شكرا وسلفني وباقات الإنترنت والمكالمات بأقل الأسعار، ويمكنك التعرف على عروض الشبكة عبر الاتصال على الرقم 500.

رقم خدمة عملاء أورنج مصر المجانية لعام 2019

رقم خدمة عملاء أورنج مصر
رقم خدمة عملاء أورنج مصر

قامت موبينيل مؤخراً بتغيير اسمها إلى أورنج، عقب بيعها لشركة فرنسية في الفترة الأخيرة، حيث قام رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس ببيعها، وقامت الشركة المالكة الجديدة بتعزيز خدماتها لتتناسب مع متطلبات عملائها، بالإضافة إلى سعيها لتحسين وتطوير كافة فروعها وتغيير اسمها من موبينيل إلى أورنج.

ويمكنك التعرف على عروض الشركة وخدماتها المتنوعة عبر زيارة الموقع الرسمي لها من هنـــــا

وقامت أورنج بتوفير الكثير من خدماتها للعملاء الحاليين والجدد كخدمات الدعم الفني وخدمة العملاء، وذلك عبر الاتصال على الرقم 110 أو +2012-2320-2110 من أي رقم أخر.

كما قامت الشركة بتخصيص الرقم 210 للخدمات الشخصية، ويمكنك التعرف على العروض المتوفرة عبر الاتصال على الرقم 400، أما عن عملاء الدرجة الأولى، فخصصت الشركة الرقم 2000 لخدمة عملائها.

أما عن عملاء الكارت المدفوع مقدما، فتم تخصيص الرقم 400 لخدمات إعادة شحن الرصيد والاستفسار عن العروض الجديدة والخدمات الحديثة، كما يمكنك معرفة الرصيد المتبفي عبر الاتصال بـ #100#.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد