التخطي إلى المحتوى
تعطل واتس آب وماسنجر وبعض تطبيقات التواصل الإجتماعي اليوم
توقف واتس آب

تعطل واتس آب وماسنجر بدأ منذ قرابة الساعة اليوم الأحد الموافق 14 من أبريل 2019، حيث بدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الشكوى من وجود أعطال في بعض برامج التواصل مثل برنامج واتس آب وبرنامج ماسنجر، مما تسبب في امتناع الأشخاص عن القدرة على التواصل الإجتماعي مع بعضهم البعض وبدأت الأسئلة تكثر حول أسباب تلك الأعطال الجديدة، نجوم مصرية ينشر لكم متابعة لأنباء عُطل برنامج واتس آب وماسنجر اليوم ومعرفة الأسباب التي تكمن وراء ذلك.

تعطل واتس آب وماسنجر

بدأ توقف الواتس آب والماسنجر منذ ساعة تقريباً حسب ما نشره أحد المواقع الروسية، إلا أنه لم يتم لأي شخص أن يتمكن من معرفة ما هي الأسباب التي تكمن وراء ذلك التوقف المفاجئ في وسائل التواصل الإجتماعي.

توقف واتس آب

بدأ توقف موقع التواصل الإجتماعي واتس آب للرسائل النصية والصور والفيديوهات أولاً ثم بعد ذلك بدأ برنامج ماسنجر في التوقف كما لاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث لاحظ عدد كبير من الأشخاص تعطل تلك البرامج نظراً لأن برامج التواصل أصبحت من أسهل الوسائل الآن والتي يستخدمها جميع الأشخاص حول العالم.

ويذكر أن هذا التوقف لم يتم ملاحظته في دول معينة دون غيرها ولكن يبدو أن هذا التوقف كان على مستوى جميع دول العالم.

سبب توقف ماسنجر وواتس آب

لم يتم تحديد السبب حتى الآن ونحن في متابعة لمعرفة الأسباب، وسوف نوافيكم بآخر الأخبار حول هذا التوقف المفاجئ والذي يرجح بأنه سبب فني.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.