تردد قناة “KSA SPORTS” الرياضية الناقلة مجانًا لمباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات المحلية المختلفة هذا الموسم
تردد قنوات KSA SPORTS الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية تردد قناة “KSA SPORTS” الرياضية، والتي نقلت ما تبقى من مباريات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي ابتداء من يوم 1 مارس مشاركة مع قنوات Mbc Pro Sport وسوف تنقل حصريا مباريات الدوري الموسم الجديد 2018-2019.
هذا وبالإضافة إلى مباريات الدوري السعودي سوف تنقل البطولات السعودية المختلفة في مختلف الرياضات ومباريات المنتخب السعودي وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

هذا وقد أعلنت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية برئاسة “تركي آل الشيخ” عن انطلاق الشكل والهوية الجديدة لقنوات الرياضية السعودية تحت مسمى “KSA SPORTS” اختصارا لاسم المملكة العربية السعودية باللغة الانجليزية.

هذا وجاء إطلاق هذه المجموعة من القنوات الرياضية ضمن الاتفاقية بين رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية الشيخ “داود الشريان” وبين تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

تردد قناة “KSA SPORTS” الرياضية

تردد قناة “KSA SPORTS” على الأقمار الصناعية المختلفة كما يلي:

القمر التردد الجودة
نايل سات 12149 أفقي (27500) SD
عرب سات 12015 عمودي (27500) SD
نايل سات 12284 عمودي HD
عرب سات 12149 أفقي HD
تردد قناة "KSA SPORTS" الرياضية الناقلة مجانًا لمباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات المحلية المختلفة هذا الموسم
تردد قنوات KSA SPORTS

KSA SPORTS تنقل مباريات الموسم الجديد

هذا وقد أعلنت شبكة قنوات KSA SPORTS الرياضية السعودية على حسابها الرسمي على تويتر عن نقلها لمباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد بتوجيه من سمو ولي العهد السعودي.

هذا وسوف ينطلق الموسم الجديد يوم الخميس الموافق 30-8-2018.

وإليكم تردد القناة كما أعلنت على حسابها على تويتر.

تردد قناة "KSA SPORTS" الرياضية الناقلة مجانًا لمباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات المحلية المختلفة هذا الموسم
Ksa sports

أبرز المعلقين على مباريات الدوري السعودي

هذا وقد انضم عدد كبير من المعلقين العرب من داخل وخارج السعودية إلى شبكة القناة للتعليق على مباريات الدوري السعودي للمحترفين.
حيث ضمت القناة المعلق المصري مدحت شلبي بالإضافة إلى الإماراتي علي سعيد الكعبي.
كذلك ضمت الشبكة عبد الله الحربي وعامر عبد الله وجعفر الصليح وفي انتظار انضمام عدد من المعلقين الموسم المقبل..

أبرز محللي القناة

هذا وضمت القناة نخبة من محللي كرة القدم السعودية أمثال يوسف الثنيان ومحمد نور والكابتن فؤاد أنور، بالإضافة إلى عيسى المحياني، وسلطان البرقان وتركي السلطان وطارق التائب وعبد الله الواكد وخالد بدرة.

مباراة الهلال والاتفاق

هذا ومن المقرر أن يلعب فريقي الهلال والاتفاق غدا الثلاثاء ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين “كأس دوري الأمير محمد بن سلمان”، ويأتي اللقاء بين الفريقين في إطار الجولة الخامسة من البطولة.

وكان قد تأجل اللقاء منذ يوم 5 أكتوبر بسبب مشاركة الهلال في مباراة السوبر السعودي المصري ضد الزمالك، في المباراة التي خسرها الزعيم بهدفين مقابل هدف.

مباريات الدورة الرباعية الودية

هذا ومن المقرر أن تنقل قناة KSA SPORTS الدورة الرباعية الودية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية وتضم بجوار المنتخب السعودي منتخبي البرازيل و الأرجنتين بالإضافة إلى المنتخب العراقي.

وكانت قد أقيمت مباريات الجولة الأولى من البطولة يومي الخميس والجمعة الماضيين، حيث فاز المنتخب البرازيلي على نظيره السعودي بهدفين نظيفين بينما خسر منتخب العراق أمام الأرجنتين برباعية نظيفة.

وسوف تقام مباريات الجولة الثانية من البطولة يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، حيث يلعب المنتخب السعودي مع نظيره العراقي يوم الثلاثاء، ويلتقي المنتخبان البرازيلي والأرجنتيني يوم الأربعاء في ختام البطولة في لقاء ينتظره الكثير من عشاق الساحرة المستديرة.

مباراة الزمالك والهلال في السوبر السعودي المصري

هذا وبالإضافة إلى مباريات الدوري السعودي، سوف تنقل قناة “KSA SPORTS” مباراة السوبر السعودي المصري بين فريقي الهلال والزمالك.
ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم السبت 6-10-2018 على ملعب “جامعة الملك سعود”.

ويشارك الزمالك في اللقاء بدلًا من الأهلي الذي يرتبط ببطولة دوري أبطال إفريقيا حيث يلعب في نصف نهائي البطولة مع وفاق سطيف الجزائري.