التخطي إلى المحتوى

ننشر أحدث تردد قنوات ksa sports القنوات الرياضية السعودية 1 و2 و3 و4 و5 و6 سواء بتقنية SD أو HD على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي الأخر عرب سات، كما يُمكنكم متابعة الباقة عالية الجودة علي القمر الصناعي بدر 7، حيث تم الإعلان عن نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018/2019 مجاناً بتوجيه من ولي العهد السعودي عبر القنوات السعودية الرياضية، ولمتابعة مباريات اليوم بالدوري يُمكنكم ضبط الطبق اللاقط على القمر الصناعي المتوفر (نايل سات، عرب سات، بدر7)، ومن ثم ضبط جهاز الاستقبال علي ترددات ksa sports المرفقة بالمقال.

وكانت قد أعلنت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة عن تدشين قناة ksa sport بهوية جديدة، حيث يُمكنكم الحصول عليها عن طريق إدخال تردد قنوات ksa sports الحالي، وذلك بعد أن تم التوقيع على الاتفاقية التي جمعت بين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار “تركي آل الشيخ” مع رئيس الإذاعة والتليفزيون الأستاذ “داود الشريان”، وتسعى الهيئة دائماً إلى إيصال رسالة المملكة إلى كافة المناطق المحلية والعالمية من خلال استخدام تقنيات حديثة، إلى جانب رفع مستوى الأداء التلفزيوني بما يتوافق مع أفضل النظم في العالم، ومن خلال موقع نجوم مصرية نوفر لحضراتكم تردد قناة ksa sport لمتابعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تردد قنوات ksa sports

تم الإعلان رسمياً من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار “تركي آل الشيخ” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن صدور توجيهاً كريماً من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- يقضي بنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين على القناة الرياضية السعودية بشكل مجاني، أما فيما يتعلق بالنقل بمميزات الباقات الإضافية، فمن الممكن الاشتراك بها من خلال stc، وبهذا التوجيه يُمكن متابعة المباريات عبر القنوات السعودية الرياضية بعد ضبط تردد قناة ksa sports المرفق بالمقال، سواء كان على القمر الصناعي عرب سات أو نايل سات أو الياهلايف أو بدر7 بتقنية HD.

وإلى جانب تردد قنوات ksa sports التلفزيوني، فقد أعلنت القناة عن إمكانية متابعة أحداث المباريات عبر ترددات أثير إذاعة جدة على الراديو، وتقدم القنوات الرياضية السعودية ksa sports متابعة مستمرة لأخر أخبار الرياضة المحلية والعالمية من خلال برامج مميزة، واستوديوهات تحليلية للمباريات المحلية بالدوري أو مباريات المنتخب السعودي، كما توفر كافة المعلومات الخاصة بالمباريات الخاصة بالتشكيلة الأساسية لكل فريق ومواعيد المباريات القادمة والغيابات المؤثرة للفرق ونتائج مباريات الدوري وجدول ترتيب الدوري وجدول ترتيب الهدافين من خلال الحساب الرسمي للقناة على “تويتر”، ومن خلال  التالي يُمكنكم التعرف على ترددات القنوات السعودية الرياضية 1 و2 و3 و4 و5 و6.

ترددات قنوات ksa sports بتقنية SD وتقنية HD

  • تردد ksa sports على القمر الصناعي نايل سات بتقنية SD، التردد 12284 عمودي، 27500، 5/6.
  • تردد قنوات ksa sports على القمر الصناعي عربسات بتقنية SD، التردد 12149 أفقي، 27500، 5/6.
م القمر الصناعي الجودة التردد القطبية الترميز تصحيح الخطأ
1 عربسات HD 12149 H 27500 5/6
2 نايلسات HD 12284 V 27500 5/6
3 بدر7 HD 11230 H 27500 5/6
تردد قنوات ksa sports
KSA SPORTS HD
تردد قنوات ksa sports
KSA SPORTS SD

تردد القنوات السعودية الرياضية

من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على تردد قناة ksa sports كما هو مرفق عالية من خلال النقاط السابقة بتقنية SD أو HD، يُمكنكم متابعة مباريات اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباريات الهلال والأندية الأخرى، وسط متابعتنا المستمرة لمواعيد مباريات وبرامج القنوات السعودية الرياضية التي بإمكانكم الحصول عليها من خلال تردد قنوات ksa sports الآن.

اقرأ أيضاً وتعرف على:

  1. مواعيد مباريات كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة.
  2. تردد قنوات الكأس الرياضية الناقلة لمباريات كأس آسيا.
  3. ترددات قنوات bein sports 2019 الناقل الرسمي للبطولة.
  4. جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الآن.

تحديث 5 يناير 2019: تبدأ بطولة كأس أمم آسيا 2019 المُقامة بدولة الإمارات العربية اليوم السبت، حيث تجمع مباراة الافتتاح بين منتخب الإمارات ومنتخب البحرين، وتقام المباراة على ملعب مدينة زايد الرياضية في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم بث مباريات البطولة عبر قنوات الكأس الرياضية 2019، وعبر مجموعة قنوات bein sports، ولمشاهدة مباريات الدوري والكأس مباشرةً عبر البث التليفزيوني المجاني من خلال القنوات الرياضية السعودية المفتوحة، عليكم ضبط تردد قنوات ksa sports المرفق بالمقال عبر موقع نجوم مصرية.

مباريات اليوم على القنوات الرياضية السعودية ksa sports

تقام اليوم الاثنين الموافق 4 فبراير 2019 ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي ثلاث مباريات يمكنكم التعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. مباراة الهلال والفتح على استاد جامعة الملك سعود في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت السعودية، ويتم نقل المباراة عبر قناة ksa sports HD1 بتعليق فهد العتيبي.
  2. مباراة الشباب والرائد على استاد مدينة المُجمعة الرياضية في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت السعودية، ويتم نقل المباراة عبر ksa sports HD2 بتعليق مشاري القرني.
  3. مباراة الوحدة والاتحاد على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت السعودية، ويتم نقل المباراة عبر قناة ksa sports HD+1  بتعليق سمير المعيرفي، ويتم متابعة مباريات اليوم عبر القنوات الرياضية السعودية بعد ضبط تردد قنوات ksa sports الرياضية المرفقة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.