التخطي إلى المحتوى
تردد قنوات ert الجديد | جميع القنوات مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات 2019

نقدم لكم تردد قنوات ert الجديد على النايل سات وفقا لآخر تحديثات الترددات على قمر النايل سات، وتختص مجموعة القنوات الجديدة من شبكة ert بعرض الأفلام والمسلسلات الجديدة والحصرية، ويمكن استقبال القنوات على قمر النايل سات على الموقع المداري 7 غرب، الجدير بالذكر أن مجموعة القنوات تتضمن 7 قنوات لعرض الأفلام والمسلسلات العربية.

وتحرص مجموعة قنوات ert على جذب المشاهدين في الوطن العربي من أجل رفع معدل المتعة والترفيه للمشاهد، ويتضح ذلك من خلال البرامج الدعائية التي تقدمها مجموعة قنوات ert عبر وسائل الإعلام المختلفة.

مجموعة قنوات ert

تتضمن سبع قنوات تقوم بعرض الأفلام والمسلسلات العربية، مع احدث الأفلام والمسلسلات مجانًا وفيما يلي قائمة بالقنوات الجديدة من شبكة ert التي تم بدء استقبال البث عليها والمعلن عنها ولم تبدأ العمل بعد:

قناة ert 1 أفلام

قناة ert 2 أفلام

قناة ert 1 مسلسلات

قناة ert 2 مسلسلات

قناة ert كلاسيك

قناة ert كوميدي

قناة ert سينما

تردد قنوات ert

يمكن استقبال تردد قنوات ert على قمر النايل سات 7 غرب بمختلف الدول العربية، إذ يمكن استقبال تردد القنوات بجمهورية مصر العربية وجميع دول شمال افريقيا، ويمكن استقبال تردد قنوات الشبكة بدول الخليج العربي وبلاد الشام على الترددات التالية:

اسم القناة : ert aflam 1 & 2

القمر الصناعى : النايل سات 7 غرب

التردد : 12562

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب (القطبية) : رأسي V

معامل تصحيح الخطأ: 7/8

النمط: DVB-S

التعديل: MPEG-2 MPEG-4

ويذكر أن التردد السابق يمكنك من استقبال تردد قنوات ert أفلام 1،2 فيما لم يتم الإعلان عن تردد قنوات باقي الشبكة، وفور الإعلان عن باقي ترددات القنوات الأربعة الأخرى سيتم تحديث المقال بالترددات الجديدة.

يمكنكم ضبط تردد القناة عن طريق الدخول الي اعدادات التليفزيون الخاص بك والاتجاه الي نوع القمر الصناعي واختيار النايل سات ثم كتابة رقم التردد والترميز ثم الضغط علي اوك وبعد ذلك ستظهر جميع القنوات الert المفتوحة.

هذه القنوات تعرض اليكم كل ما هو جديد في عالم الفن من مسلسلات وأفلام وكل هذا بدون دفع أي مصاريف، ونتمني لكم مشاهدة ممتعة.

تردد قناة تايم سبورت لمتابعة كأس الأمم الأفريقية 2019 من هنا

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.