تردد قنوات الكأس 2018 Alkass TV المجانية لمشاهدة أحدث المباريات على جميع الأقمار
تردد قنوات الكأس
ننشر لكم الآن كافة الترددات الخاصة بالقنوات الرياضية على القمر الصناعي النايل سات وجميع الأقمار الأخرى، ونقوم الآن بعرض تردد قناة من أبرز القنوات الرياضية ترد قناة الكأس على كافة الأقمار، وتحرص القناة دائمًا على تغطية جميع الأحداث الرياضية والبطولات العربية والعالمية وكل ما يتعلق بالأحداث الرياضية، فهي من أبرز القنوات القطرية المشهورة على النايل سات.

وتقوم قناة الكأس 1 بتقديم تغطية شاملة للأولمبياد عبر الاستوديوهات التحليلية من داخل لندن، فضلا عن القيام بالبث المباشر للعديد من المباريات والبطولات أون لاين، كما تقوم بتقديم النشرات الرياضية وعرض أخبار الفرق والأندية العربية، ولعل من أبرز البطولات التي تقوم بتقديمها على شاشتها دوري الكأس القطري.

تردد قناة الكأس
تردد قنوات الكأس

ومن أبرز برامج قناة الكأس الأولى برنامج المجلس، الذي يقوم بتقديمه خالد جاسم، كما تقوم بتقديم العديد من البرامج الأخري التي تهتم بالمرأة وترصد دورها الفعال في مجال الرياضة، وتقوم بمتابعة مباريات كأس العالم للعديد من الألعاب والرياضات وبثها مباشرة على شاشتها الفضائية مثل كرة القدم والسباحة وكرة السلة.

وتقوم قناة الكأس الأولى بتقديم برامجها والاستوديوهات التحليلية مع باقة من أفضل وأميز محللي ومقدمي البرامج والأحداث الرياضية مثل الإعلامي الشهير سهيل بن عمر، والذي يقوم بتقديم برنامج Dunk Qatar ، ذلك الذي يقوم بتقديم لقاءات وحوارات حصرية مع العديد من نجوم الرياضة العربية والعالمية، فضلا عن متابعة منافسات المنتخبات العربية والأندية القطرية، وتوفير أخر الأخبار ومواعيد المباريات.

تردد قناة الكأس على جميع الأقمار الصناعية

القمرالتردد معدل تصحيح الخطأالمدارمعامل الترميز
نايل سات12245 V5/626 ° E27500
عرب سات بدر 612245 H5/626 ° E27500
نايل سات11919 H3/47.3 ° W27500
آسيا سات 53660 V3/4100.5 ° E27500
جالكسي 1912084 V3/497° W22000

لكل من يبحث عن تردد قناة الكأس 1 ومعلوماتها على النايل سات وعرب سات، سنوفر  لكم من خلال الجدول أدناه تردد القناة ومعلوماتها كاملة على النايل سات، كل ما عليكم هو ضبط تلك المعلومات وإدخالها بشكل صحيح على جهاز الاستقبال لديكم، وبعدها يمكنكم الاستمتاع بما تقوم بتقديمه طوال ساعات اليوم دون تشويش أو توقف.

ومن أبرز البرامج المتنوعة التي تنقلها قنوات الكأس الرياضية هي : ( برنامج المجلس، برنامج جرايد، الحكم، 90 دقيقة، ضيفنا، سبورت دوت نت والكثير من البرامج الرياضية الأخرى.

ولا زال البحث مستمر حول توفير كافة الترددات الصحيحة لقنوات الكأس على كافة الأقمار الصناعية، فلا يوجد أي تغيرات جديدة على الترددات، ولكنها ما زالت تعمل بشكل جيد ويمكن استقبالها على كافة الأجهزة الخاصة بكم، فقط اضبط الجهاز الخاص بك ومن ثم اضغط على البحث اليدوي وسوف تصل إليك القناة بدون توقف، وفي حالة وجود أي تغيرات أخرى سوف نحضرها لكم من خلال هذا المقال تابعونا.