تردد قنوات ابل apple الجديدة على النايل سات “توداي،افلام،سينما،دراما،كوميديا” تحديث سبتمبر محتوى ترفيهي متنوع
تردد قنوات ابل الجديدة

بات تردد قنوات أبل الجديدة 2018 محط اهتمام ألاف من مشاهدي النايل سات، خاصة المهتمين بالمحتوى الترفيهي المتكامل من أفلام عربية ودراما وكوميديا وغيرها، وسنخصص هذا المقال لتحديث ترددات قنوات apple الجديدة.

أطلقت تردد قنوات أبل الجديدة عبر النايل سات منذ أيام قليلة، وهي قنوات تعمل بجودة sd العادية وتبث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي عبر القمر الصناعي نور سات المجاور على نفس مدار النايل سات، وهي من القنوات التي تبث بشكل غير شرعي، وسرعان ما تتعرض تردداتها للغلق، ثم تُعيد البث من جديد على ترددات أخرى، لذا سنقوم بمتابعة أخر تحديثات وتغييرات ترددات قنوات أبل على مدار اليوم.

تردد قنوات أبل

تقدم شبكة أبل الفضائية الجديدة خمس قنوات متنوعة، تظهر عند البحث باللغة الإنجليزية مع المقطع الأول apple، وتتخذ شعار التفاحة كشعار خاص للقنوات.

تردد قناة apple comedy

قناة أبل كوميدي تبث مجموعة من المواقف والمسلسلات والأفلام الكوميدية المضحكة على مدار الساعة، ومجموعة من المسرحيات المصرية، وتظهر القناة عند البحث بإسم apple comedy باللغة الإنجليزية، مع شعار التفاحة الخضراء،

تردد قناة أبل توداي

هي قناة تهتم بالمسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة للعربية والمسلسلات العربية والأفلام، وتبث هي الأخرى على نفس التردد السابق، وتظهر عند البحث بشعار التفاحة الفضية Apple Today.

تردد قناة أبل سينما

هي قناة تقوم بعرض مجموعة من الأفلام العربية القديمة والجديدة وتظهر القناة عند البحث في جهاز الرسيفر الخاص بك بإسم Apple Cinema وتتخد التفاحة الذهبية كشعار لها، وهي تبث بجودة sd العادية، ويمكن استقبالها على جميع أجهزة الرسيفرات على تردد 11177 السابق ذكره.

تردد قناة أبل حكايات

هي قناة متخصصة في عرض الدراما العربية والمصرية، وتظهر عند البحث في أجهزة الرسيفر على القمر نايل سات بإسم Apple Hekayat وتتخذ التفاحة البنفسجية كشعار خاص بها، ويمكن ضبطها عبر تردد 1117 السابق ذكره.

تردد قناة أبل افلام

تظهر عند البحث باسم Apple Aflam وهي قناة تقدم مجموعة من أفلام مصرية قديمة وجديدة عبر شاشتها على مدار الساعة من خلال تردد 1117 و27500 معدل ترميز.

وحققت قنوات أبل في فترة وجيزة نجاحات كبيرة لدى المشاهد المصري، نظراً للمحتوى الكثيف الذي تقدمه على مدار الساعة من منوهات وترفيه.