اضبط الآن أحدث ترددات مجموعة قنوات أبل “Apple ” الجديدة على النايل سات بدون إعلانات
تردد قنوات أبل apple على النايل سات

في الفترة الأخيرة بدأت الكثير من الشركات المصرية ورجال الأعمال المصريين بإطلاق الكثير من القنوات الفضائية المجانية والمفتوحة والتي يمكن استقبالها على القمر المصري نايل سات، ويرجع السبب في كثرة إطلاق القنوات الفضائية المصرية في الفترة الأخيرة إلى أنها تعتبر استثمار جيد للغاية ويعود بالكثير من الربح على مالك هذه القنوات، كما أنها تساعد على القضاء على مشكلة البطالة في مصر، حيث يتم تعيين الكثير من الشباب والفتيات للعمل بهذه القنوات الفضائية.

قنوات أبل apple

منذ أيام قليلة قامت إحدى الشركات التابعة لبعض رجال الأعمال المصريين بإطلاق مجموعة جديدة من القنوات الفضائية وتحمل هذه الباقة من القنوات الفضائية اسم باقل أبل (apple)، وتتكون هذه الباقة من مجموعة من القنوات في جميع التخصصات، حيث تشمل هذه الباقة خمس قنوات فضائية متنوعة وهى.

1- قناة أبل كوميدي وتظهر في القائمة على الشاشة باسم Apple Comedy، وهذه القناة متخصصة في عرض كل ما هو يخص الكوميديا من مسلسلات وأفلام ومسرحيات مصرية، وشعار هذه القناة على الشاشة التفاحة الخضراء.

2- قناة أبل اليوم وتظهر في القائمة باسم Apple Today، وهذه القناة متخصصة في عرض المسلسلات المصرية، وكذلك عرض المسلسلات العربية، وشعار هذه القناة على الشاشة التفاحة ذات اللون الفضي.

3- قناة أبل سينما وتظهر في القائمة باسم Apple Cinema، وهذه القناة متخصصة في عرض الأفلام المصرية القديمة والجديدة، وشعار هذه القناة على الشاشة التفاحة ذات اللون الذهبي.

4- قناة أبل حكايات وتظهر في القائمة باسم Apple Hekayat، وهى أيضا قناة متخصصة في عرض الأعمال الدرامية المصرية والعربية وشعارها على الشاشة التفاحة ذات اللون البنفسجي.

5- قناة أبل أفلام وتظهر في القائمة باسم Apple Aflam  وشعارها التفاحة ذات اللون الأصفر، وهى قناة متخصصة في عرض الأفلام والأعمال السينمائية المصرية القديمة والحديثة.

تردد قنوات أبل Apple على القمر المصرية نايل سات

منذ أن تم الإعلان عن انطلاق مجموعة قنوات أبل الفضائية وهناك عمليات بحث مكثفة من قبل الكثير في الوطن العربي عن الترددات الخاصة بهذه القنوات على القمر المصري نايل سات، وأهم ما يميز هذه القنوات أن ترددها يتم استقباله بسهولة من خلال أي طبق استقبال، وكذلك من أهم مميزات هذه القنوات هو أنها لا تقوم بعرض فواصل إعلانية، هذا ويمكن استقبال مجموعة قنوات أبل الفضائية على القمر الصناعي نايل سات من خلال الترددات التالية.

القمر: نايل سات

التردد: 11177 

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500