تردد قناه كراميش للاطفال KARAMEESH CHANNEL 2019

قناه كراميش هي واحدة ضمن أشهر القنوات الفضائية التي تقوم بعرض بعض الأناشيد والأغاني الكرتونية للأطفال ما بين الثلاثة أعوام حتى السبعة أعوام حيث تهتم بالمحتوى الجيد والعادات التربوية مع العرض المميز والأصوات الرنانة حتى تجذب الأطفال وتؤثر بهم وتعلمهم بعض العادات والقيم الأخلاقية ولذلك دعونا نستعرض لكم بالتفصيل بعض البرامج الخاصة بتلك القناة مع التردد الخاص بها .

نبذة عن قناه كراميش KARAMEESH

قناة كراميش هي قناة إنشادية تقوم ببث بعض المقاطع من الاغاني القصيرة التي لا تتعدى الثلاث دقائق وهي موجهة للأطفال فلقد تم إطلاقها في عام ألفين وتسعة حيث بدأت من عمان ويمتلكها رجل الأعمال وسيم عواد حيث يقوم بالإنتاج والإخراج أيضاً حيث يهدف إلى إخراج جيل جديد قادر على التكيف مع البيئة المحيطة بأخلاقه ومبادئه.

ولقد لاقت قناة كراميش نجاحاً باهراً فور إطلاقها حيث تعد من أكثر قنوات الاطفال مشاهدة في دول الوطن العربي بل وأصبحت تنافس القنوات الأخرى التى تتصدر الساحة في ذلك المجال؛ وذلك بسبب اناشيدها المتنوعة وبرامجها المميزة التي تجذب الأطفال وتساعد على تنمية مواهبهم وتوسيع مداركهم .

برامج قناة كراميش KARAMEESH

تقدم قناة كراميش مجموعة كبيرة من البرامج والرسوم الكرتونية المميزة من خلال مجموعة من الأطفال ذو موهبة فنية كبيرة تتراوح أعمارهم من الثلاث سنوات حتى الخمسة عشر عام تقوم بعمل مختلف الاغاني التي تتحدث عن النظافة والرياضة والأخلاق والآداب العامة التي يجب أن تنغرس في الطفل من الصغر.

بل وتضم كوكبة كبيرة من أفضل المنشدين ذو الموهبة المتميزة مثل عبد القادر صباهي وأحمد المنصوري وأحمد عدوي والطفلة الموهوبة زينة عواد مع بشرى عواد ومجاهد هشام ورانده صلاح و حنان الطرايرة واحمد بن موسى.

ومن بين البرامج المميزة التي عملت على تقديمها مؤخراً هو كرتون حموص وحموصة الذي يتم بثه على الموقع الرسمي للقناة على اليوتيوب والذي حاز على نسبة مشاهدة عالية ويتم استكمال حلقاته في الوقت الحالي على قناة كراميش .

تردد قناه كراميش KARAMEESH

أما بالنسبة لتردد قناة كراميش الفضائيه الذي يمكنك أن تقوم بضبط جهاز الريسفير لديك على ذلك التردد حتى تستمتع بالمشاهدة فهو كالآتي :
– التردد: 11316
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 3/4