التخطي إلى المحتوى

سنتعرف من خلال تلك المقالة على تردد قناة ltc الفضائية على النايل سات، وتعد قناة ltc احد أهم القنوات المصرية على القمر الصناعي المصري ولديها شريحة كبيرة من المشاهدين خاصة محبي الرياضة وكرة القدم وذلك بسبب العديد من البرامج الرياضية على شاشة القناة التي يقدمها العديد من الإعلاميين الكبار على رأسهم عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي والإعلامي احمد سعيد الذين يتبادلون طوال أيام الأسبوع على تقديم البرامج الرياضية على شاشة القناة.

قناة ltc قناة منوعة تقدم العديد من البرامج على شاشتها مثل برامج الطبخ وبرامج الصحة وبرنامج صحي النوم الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي، وكانت القناة في البداية اشتهرت بالبرامج الرياضية وكان برنامج اللعبة الحلوة مع بنده الذي كان يقدمه الإعلامي الزملكاوي خالد الغندور بداية ذلك، لكنه تركه القناة تلك الفترة وانتقل إلي قناة بيراميدز، ولكن استمرت القناة بعد في ذلك في تقديم البرامج الرياضية صاحبة الشعبية الأكبر على القناة يومياً  وأشهرهم برنامج عبد الناصر زيدان الذي يأتي يومياً في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

وهنا عدة مشاكل تمر بها قناة ltc بين وقف دائم للقناة ووقف لبعض البرامج نتيجة الدخول في صدامات مع عدد من الشخصيات وعلى رأسهم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، لذلك فأن المواعيد الخاصة بكل برنامج تتغير بشكل دائم.

تردد قناة ltc الفضائية على النايل سات 2018 وموعد برنامج الدرجة الثالثة لأحمد الخضري
محمد الغيطي على شاشة LTC

تردد قناة ltc

القمرالترددالاستقطابمعدل تصحيح الخطأمعامل الترميز
النايل سات11219أفقي5/627500

وتعتبر قناة أل تي سي بمثابة إضافة للقنوات المنوعة المصرية التي تبث مجموعة من البرامج الترفيهية المختلفة عبر النايل سات، ويمكنكم استقبالها على الترددات التي بالأعلى.

ظهر برنامج جديد على شاشة قناة ال تي سي يقدمه الإعلامي الزملكاوي أحمد الخضري تحت أسم الدرجة الثالثة، ويبدو ان البرنامج سيكون مختص بأخبار والدفاع عن نادي الزمالك.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.