تردد قناة مِنهاج النبوة على النايل سات سبتمبر 2018 | وفق أحدث تعديل للإستقبال في مصر وشمال إفريقيا

قناة مِنهاج النبوة، هي القناة التي رسمت لدى المُتابع في المنطقة العربية فهمً جديدٍ ومختلف عن القنوات الأُخرى التي قد تكون مادُتها الإعلامية مُشابهة لها، ولتزايد مُتابعي قناة منهاج النبوة يوماً بعد يوم، حتى صارت في قائمة التفضيلات لدى شريحة كبيرة على المستوى المِصري والعربي، سوف نُقدم إليكم من خلال السطور التالية أحدث ترددات قناة مِنهاج النبوة وذلك وفق التعديل الشهري الأخير على القمر الصناعي نايل سات للعام 2018، كما سُنعطى نبذة بسيطة ومُلخصة عن سياسة قناة منهاج النبوة بشكلٍ عام .. فإليكم التفاصيل .

تردد قناة مِنهاج النبوة وفق أحدث تعديل للعام 2018 على القمر الصناعي نايل سات

وفيما يلي وبعد رصد منشورات التغيرات على ترددات القنوات المُختلفة على النايل سات، نُقدم إليكم بكل دقة أحدث تردد لقناة مِنهاج النبوة على النايل سات لشهر سبتمبر من العام الجاري 2018 .

الترددFreq10815
الاستقطابPolأفقى ” H “
معدل الترميزSR27500
معامل التصويبFEC5/6

سياسة قناة مِنهاج النبوة

في حقيقة الأمر تُعد قناة مِنهاج النبوة قائمة على فكر رجل الدين الشيخ محمد سعيد رسلان، وهو خطيبٌ مُفوه وذات شخصية خِطابية مُميزة، كما أنه يمتلك الكثير من العلوم والمعرفة فيما يخص السُنة النبوية، ولا شك انه يحظى بكثير من المُريدين والمُتابعين بالمنطقة العربية ومصر .

وبهذا تم رصدُنا لكافة المعلومات التي قد يهتم بها مُتابعي قناة مِنهاج النبوة، سواء فيما يتعلق بأحدث تردد لها على النايل سات، أو فيما يخص النبذة المُختصرة حول سياستها العامة، واتجاه مادتها الإعلامية، والرصد شمل التردد الجديد لقناة مِنهاج النبوة على النايل سات لشهر سبتمبر للعام 2018 مع المتابعة الدائمة خلال الشهر وموافتكم بكل جديد بشأن تردد قناة منهاج النبوة الجديد .