تردد قناة سميرة الجديد على النايل سات 2018
تردد قناة سميرة

قناة سميرة هي قناة جزائرية عربية ، تهتم بالمرأة العربية تختص بتقديم برامج فن الطبخ و الخياطة و الديكور والازياء ، تعد من أهم قنوات الطبخ حاليا على النايل سات حيث انها تمتلك قاعدة شعبية عريضة ، ومتابعين من كل البلدان العربية ، ظهرت بعد تشفير قناة فتافيت والتي كانت مجانية وتحظى بنسبة مشاهدة عالية .

والتردد الحالى لقناة سميرة ، قد تغير فى ضوء التحديثات التى تجريها النايل سات على بعض الترددات ، فقد أعلنت عن تغيير ترددها ، على النايل سات .

برامج القناة :

وتعتبر قناة سميرة للطبخ ، من القنوات المهمة على النايل سات الذى تقدم العديد من برامج الطبخ المتنوعه وايضا الازياء ، حيث تقوم القناة تقديم برامج عمل الأكلات الشعبية العربية وخاصة الجزائرية وايضا عمل الاكلات الشرقية والغربية والمكرونات والحلويات ، والاكلات الإقتصادية الموفرة و جميع الاكلات الاسيوية .

وقناة سميرة الفضائية هي بوابة لكل من يريد تعلم فن الطبخ بكل أنواعه ، وطرقه ،و باختلاف أذواقه وتعرض على شاشتها أشهى المأكولات ، مع الوصفات السهلة والسريعة ، ومن أشهر برامجها الحصرية :

  • برنامج جبنة و معكرونة
  • برنامج زين وهمة
  • برنامج قسطبينة
  • برنامج سفاري
  • برنامج أزواق خديجة
  • برنامج فن وإبداع

والعديد من البرامج الأخرى المتميزة التي تعرض مجانا .

وقد شهدت هذه القناة فى الآونة الأخيرة ، نجاحا كبيرا بسبب ماتقدمه من برامج وفقرات هامة تهم المرأة العربية وخاصة الجزائريه ، ونظرا للأهمية الكبيرة للقناة ، نقدم لكم التردد الجديد لقناة سميرة .

تردد قناة سميرة الجديد على قمر النايل سات :

تردد قناة سميرة الجديد على النايل سات 2018

كما تبث القناة برامجها عبر الانترنت ، بدون توقف أو تشفير طوال اليوم .