التخطي إلى المحتوى

قناة اسبيستون هي واحدة ضمن القنوات العربية المتخصصة في عرض أفلام الكرتون بل وتعد واحدة ضمن أقدم القنوات فلقد تم تأسيسها في عام ألفين من المقر الرئيسي لها في دمشق وأصبحت فيما بعد إحدى القنوات الرائدة في مجال الافلام الكرتونية، ولذلك دعونا نستعرض في السطور التالية بعض التفاصيل الخاصة بتلك القناة مع البرامج والتردد الخاص بها فتابعونا .

نبذة عن قناه اسبيستون

تهدف قناة اسبيستون Space Toon إلى كل ما هو جديد ومفيد ويغرس قيم نبيلة داخل نفوس الأطفال بل وتتطلع إلى تنشئة جيل جديد ذو اخلاق حميدة وذلك من خلال تصوير بعض العادات اليومية والمواقف التي قد يتعرض لها الطفل من خلال افلام الكارتون، ولذلك حصلت تلك القناة على شعبية كبيرة في مختلف الأوساط داخل دول الوطن العربي .

ولقد كانت تلك القناة تمتلك المقر الرئيسي لها في سوريا ولكن بعد عامين قامت الشركة البحرينية بعقد إتفاق مها يضمن بث إرسال تلك القناة لستة ساعات فقط في اليوم، ولكن فيما بعد وقعت بعض المخالفات مما توقف الإرسال في البحرين بصفة دائمة ولكن منذ عام ألفين وأربعة أصبحت قناة اسبيستون تمتلك فرع آخر لها في الإمارات العربية المتحدة وحتى الآن تبث تلك القناة من خلال فرعي دمشق ودبي .

برامج قناه اسبيستون

تقدم قناة اسبيستون عدد من الأفلام الكارتونية والبرامج التعليمية والتربوية التي تساعد على ثراء الفكر وتجعل الأطفال يكتشفوا مزيد من المهارات اللغوية بل وتطرح لهم بعض الأفكار الإبداعية حتى يستفيدوا منها ويتم تطبيقها على أرض الواقع. وذلك من خلال فكرة الكواكب أو عالم الفضاء بشكل عام حيث يختص كل كوكب بفئة أو مرحلة عمرية ما فنجد على سبيل المثال كوكب للفتيات وكوكب للضحك وكوكب للاولاد الصغار وغيرها الكثير من الفئات حتى تمكن اكبر قدر من الأطفال من متابعتها في مختلف الأعمار بجانب بعض الفقرات الغنائية الأخرى .

تردد قناه اسبيستون

أما بالنسبة لتردد قناه اسبيستون الذي يمكنك أن تقوم بإدخاله على جهاز الاستقبال لديك لكي تستمتع بمشاهدة كافة البرامج وافلام الكرتون الترفيهية فهو كالآتي :
– التردد: 11785
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.