تردد قناة ديزنى العربية للأطفال 2019 على النايل سات

قناة ديزني العربية هي واحدة ضمن افضل قنوات الكارتون في الشرق الأوسط التي تبث باللغتين العربية والإنجليزية فهي تابعة لشركة والت ديزني العالمية التي تم بثها في الشرق الأوسط من خلال الدفع المسبق أو الإشتراك فهي قناة مشفرة، ولذلك دعونا نقدم لكم في السطور التالية تردد تلك القناة مع بعض البرامج الخاصة بها فتابعونا .

نبذة عن قناة ديزني العربية للأطفال

قناة ديزني هي قناة مخصصة للأطفال تم بثها في الوطن العربي منذ عام ألف وتسعمائة ستة وتسعون بحيث تهتم بتقديم افلام الكارتون وعدد من البرامج التثقيفية والتعليمية حيث تم توفير مبلغ تمويل أو راس مال ضخم، مما ساعد على إنتاج عدد كبير من افلام الكارتون والبرامج الجذابة والمميزة ولكنها مشفرة ل باقي الأقمار الصناعية ومتاحة على شبكة اوربت والشوتايم .

ولقد ساعد ذلك على انتشار تلك القناة بصورة كبيرة وذلك بسبب استخدامها أحدث التقنيات والأساليب المستخدمة في عالم الرسوم المتحركة، بل وبسبب اعتمادها على مناهج تربوية تم وضعها بعناية شديدة من قبل خبراء التربية والتعليم في مختلف المراحل العمرية وبالتالي توفر أفضل البرامج منذ عمر الثلاثة أعوام حتى فترة المراهقة .

برامج قناة ديزني العربية للأطفال

تعتمد قنوات ديزني على الاهتمام بالجانب التثقيفي والتعليمي من خلال استغلال الرسوم الكارتونية وتطويعها لكي تخدم ذلك الهدف حيث تعمل على ترسيخ عدد من المباديء والقيم في نفوس الأطفال الصغار مثل الصدق والأمانة والإخلاص وإتقان العمل وتنمية القدرات الإبداعية لديهم حتى تساعدهم على الابتكار وتنمية الخيال لديهم .

ولقد حصلت تلك القناة على عدد من الجوائز التشجيعية من مختلف بلدان العالم نظراً لمجهودها الرائع والمميز وإستخدامها احدث الأساليب والتقنيات الحديثة التي توصل إليها العلم في مجال الرسوم المتحركة، حيث تعرض على سبيل المثال سلسله افلام بيتر بان والسندريلا والأميرة النائمة والاقزام السبعة والفرسان الثلاثة والأبطال الخارقون بجانب بعض البرامج مثل برنامج بندق والأصدقاء نائمون ويومية وسيرك جوجو .

تردد قناة ديزني العربية للأطفال

أما بالنسبة لتردد تلك القناة الكارتونية الرائعة التي يمكنك أن تقوم بإدخاله على جهاز الاستقبال لديك حتى تستمتع بمشاهدة برامجها بالكامل فهو كالآتي :
– نايل سات 11862 27500 أفقي ألي