التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دال الفضائية 2019  على النايل سات وبدر سات وانطلاق برنامج همثون

تعد قناة دال هي إحدى قنوات شبكة قنوات المجد الفضائية فهي من القنوات الجديدة التي تم بثها عبر القمرين النايل سات وبدر سات 4،وما يميز القناة هو بثها بتقنية أتش دي، وعلي هذا سوف تستقبلها الأجهزة التي تدعم هذه الخاصية فقط ( أتش دي)، هذا وسوف يذاع علي قناة دال برنامج همثون السعودي وهو من أشهر البرامج التي تم الإعلان عنها نظرا لمحتواه القيم والهادف.

برنامج همثون السعودي

أن برنامج همثون السعودي هو أحد برامج الواقع والتي تركز على تطبيق معايير الذكاء والتركيز وصفاء الذهن مع سرعة البديهة بالنسبة للمتنافسين فيه، فهو يركز علي فئة الشباب الممتلئة بالحيوية والنشاط والحماس والتنافس فيما بينهما، فهو برنامج شبابي في المقام الأول يخاطب  كل الفئات العمرية لذا يعد من البرامج التي يرغب الكثيرون في البحث عنه والبحث عن تردد قناة دال من أجل مشاهدته، والهدف منه هو انطلاق مجموعة من الإعلاميين النشطين المفعمين بالحيوية والطاقة. ويحمل برنامج همثون شعارا له وهو كل ثانية تفرق وفيه يقوم المتنافسون بالتسابق لكسب المزيد من الثواني تعطي فرص أكثر للبقاء والتنافس.

اقرأ أيضا

أحدث تردد قناة الفرسان الدينية على القمر الصناعي نايل سات

أحدث تردد قناة المملكة 2018 على القمر الصناعي نايل سات وبدر سات

بداية انطلاق برنامج همثون

يبدأ برنامج همثون في أول عشرة أيام منه بدخول 28 متسابق للتصفيات و تحت شعار رصيف الانتظار مع تأهل 24 متسابق للمرحلة التالية، ويستمر البرنامج بكل ما فيه من روح التنافس والنشاط والانطلاق لمدة 3 أشهر كاملة ممتلئة بالواقعية والمفاجئات، والتي يشملها جميع حلقات البرنامج، وتنفرد قناة دال بأنها القناة الوحيدة التي يبث عليها برنامج همثون السعودي.

في العشرة أيام الأولى من البرنامج، يدخل إلى التصفيات 28 متسابقا، يتأهل منهم 24 متسابقا فقط للمرحلة الثانية، ويخوض ال24 متسابق تحديات كثيرة مملوءة بالمفاجآت، وبداية من الشهر الثاني يودع البرنامج أسبوعيا متسابق واحد.

تردد قناة دال

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
نايل سات 11137 h 8/7 27500
بدر سات 4 12467 v 4/3 27500

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.