تردد قناة بيراميدز pyramids الأهرام الرياضية سبوت الجديد سبتمبر 2018 الناقلة كافة مباريات الدوري العام وكأس مصر
تردد قناة بيراميدز pyramids الأهرام 2018

تردد قناة بيراميدز pyramids الأهرام ، الناقلة للعديد من مباريات الدوري المصري، في الموسم الجديد له، والعديد من مباريات كأس مصر، كما نعرض عليكم الشكل العام للقناة وأهم برامجها، مع أبرز المحللين والإذاعيين المشهورين، حيث تنطلق القناة، مع بداية الموسم الجديد لمباريات الدوري المصري، الدوري الممتاز، في 2 أغسطس، وسط ترقب كبير من الجماهير الكروية، المتابع والمحبة للكرة المصرية، والمتطلعة لمتابع كل جديد والقنوات الجديدة لما تحتويه من محتوى متميز.

 قناة بيراميدز pyramids الجديدة

هي قناة مصرية شابة، تنطلق مع بداية انطلاق مباريات الدوري المصري ومباريات كأس مصر، تهدف للاستحواذ على اهتمام ومتابعة الجماهير المصرية المتابعة والعاشقة للفرق المصرية وأداء لاعبيها، وقد قامت بشراء البث الحصري للعديد من مباريات الدوري المصري، 10 مباريات من الدوري، و5 مباريات من كأس مصر، حيث يعتبر ذلك المحللين بداية جيدة للقناة لاجتذاب أكبر قدر من المشاهدة من الجماهير والاستحواذ على المشاهدات الأعلى، وهي قناة يمتلكها مستثمر سعودي وهي تتبع نادي بيراميدز الرياضي، نادي أسيوط سابقا، وبعد تطوير النادي تم تدشين القناة التابعة له.

تردد قناة بيراميدز pyramids الجديدة 2018

اسم القناةالترددالاستقطابالترميزمجانية أو مشفرة
قناة بيراميدز pyramids11334افقي27500مجانية تبث من قمر نايل سات

وقد تعاقدت القناة مع العديد من أبرز المحللين والمعلقين الرياضيين:

  • المعلق الرياضي الأشهر مدحت شلبي
  • المعلق الرياضي خالد الغندور
  • المعلق على ماهر وأشرف قاسم
  • التوأمين الرياضيين إبراهيم وحسام حسن
  • اللاعب القديم والمدرب الحالي أحمد حسام ميدو

وقال نادي بيراميدز عبر حسابه في تويتر :”حصلت قناة بيرميدز على حقوق مباريات النادي في الدوري والكأس على أرضنا وخارجها كما حصلت على 10 مباريات دوري باختيارها و5 مباريات في الكاس وستبث مباراة الأهلي والإسماعيلي كأول مباراة على شاشة بيرميدز يوم الخميس الـ 2 من أغسطس”.

أقرأ أيضاً:

تردد قناة تي أر تي 1 TRT التركية الرياضية المفتوحة الناقلة مجانا مباريات البطولات ودوريات أوروبا

ويتطلع محبي الكرة ومتابعيها انطلاق القنا الجديدة لمتابعة أول مبارياتها، الأهلي والإسماعيلي، كما أعلنت إدارة القناة في وقت سابق، بأفضل جودة في المشاهدة وأفضل برامج تتابعونها على قناتكم الشابة بيراميدز 2018.

النجم البرازيلي روبرتو كارلوس أسطورة ريال مدريد من ضمن كتيبة المحللين اليوم في الاستديو التحليلي لمباراة بيراميدز والانتاج الحربي