التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بيراميدز سبورت الرياضية hd على النايل سات 2018
تردد قناة بيراميدز

انطلق بث قناة بيراميدز الرياضية الشهر الماضي وتحديدآ يوم 15 أغسطس 2018 ، حيث تسعى القناة منذ افتتاحها جذب المشاهد المصري والعربي لها بما تقدمه من تغطيات ولقاءات ومباريات حصرية  .

والجدير بالذكر أن ادارة قناة بيراميدز بثت الشهر الماضي، مباريات برشلونة ضد فريق بوكاجونيور ضمن بطولة جولدن غامبر ، وذلك التوجه من القناة يعكس رغبة إدارتها في التميز ونقل المباريات الهامة في الدوريات الأوربية والافريقية ، وسط تكهنات بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية وايضا الأفريقية خلال الفترة القادمة وذلك لجذب المشاهدين من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والدول العربية .

وتسعى قناة بيراميدز إلى استقطاب ألمع المحللين الرياضيين والمعلقين المشهورين مثل الإعلامي أحمد شريف ومدحت شلبي الإعلامي والمعلق، والمحلل الفني خالد الغندور ورضا عبد العال ، وحسام حسن ، بالإضافة إلى أحمد حسام وأشرف قاسم،

والجدير بالذكر أن القناة مملوكة لتركي آل الشيخ السعودي الجنسية ، الذي اكد في اكثر من لقاء اصراره الدائم على تقديم كرة قدم احترافية مثل الأندية الاوروبية على أرض مصر ، حيث أن القناة ممثلة لـ “نادي بيراميدز” الجديد الذي افتتحه تركي آل الشيخ مؤخرا ، ومن خلالها يتم بث مباريات الدوري المصري ، مجانا وبدون تشفير  على الهواء مباشرة ، بأفضل أداء وبأعلى جودة في البث والتصوير ، وأستوديو تحليلي من قبل معلقين محترفين .

تردد قناة بيراميدز الجديد على النايل سات :

  • تردد القناة بجودة SD:

  • التردد : 12015
  • الاستقطاب : رأسي V
  • معدل الترميز : 27500
  • تردد القناة بجودة HD:

  • التردد : 11334
  • الاستقطاب : افقي H
  • معدل الترميز : 27500

تردد قناة بيراميدز سبورت الرياضية hd على النايل سات 2018

كما وأعلنت إدارة القناة عن نيتها في إذاعة أهم المباريات ، الدولية والأوربية والمصرية بصفة خاصة ، من أجل إرضاء المشاهد العربي والمصري ، ومنعًا للاحتكار الذي تفرضه بعض القنوات الرياضية مثل شبكة BEIN سبورت.

قناة بيراميدز تنشر سبب إيقاف بثها

وكانت قناة بيراميدز توقف بثها دون أي إنذار مسبق رغم وجود برنامج “ضربة حرة” كان يُبث بشكل مباشر.

أفصحت قناة بيراميدز التليفزيونية عن سبب إيقاف بثها معللة هذا بـ”مضايقات يتعرض لها الزملاء”.

ونشرت القناة إشعارا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أتى فيه “تضامنا مع ما يتعرض له الزملاء في قناة بيراميدز من مضايقات تتوقف القناة عن الإرسال الأثيري التلفزيوني معتذرين لمشاهدينا الأوفياء”.

وشدد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية على أن جميع العاملين في قناة بيراميدز سيتم البحث عن عقود عمل لهم في قنوات أخرى وأن مسؤوليتهم تقع على عاتقه.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.