تردد قناة براعم للأطفال 2019 الجديد

يحرص الكثير من الآباء والأمهات على توافر افضل القنوات التي تقدم محتوى جيد وهادف للأطفال خاصة في المراحل التي تتراوح بين الثلاثة أعوام حتى السبعة أعوام حيث تنغرس داخل الحفل عدد من العادات والقيم والمبادئ التي يسير عليها فيما بعد، ولذلك نقدم اليوم تردد واحد ضمن أشهر القنوات الفضائية الموجهة خصيصاً للأطفال التي تضم عدد كبير من البرامج المميزة وافلام الكرتون الهادفة وهي قناة براعم فتابعونا .

نبذة عن قناة براعم

قناة براعم هي واحدة ضمن التي تقوم بإنتقاء برامجها وافلام الكرتون بها بعناية فائقة فهي تتبع المؤسسة القطرية للتربية والتعليم حيث تم إطلاق القناة في عام ألفين وتسعة لكي تستهدف المرحلة العمرية ما بين الثلاثة أعوام حتى الستة أعوام ولكن قد تم إنضمامها لقنوات beIN الفضائية مما جعلها مشفرة ويتم مشاهدتها من خلال دفع الإشتراك في البداية مما أثار غضب الكثير من المتابعين لها .

حيث تقوم بعرض عدد من البرامج التي تساعد على تطوير المهارات اللغوية والإجتماعية للأطفال بل وإطلاق العنان اخبارهم من خلال عدد من المقاطع التثقيفية الهادفة ، بل وتساعدهم على تعلم القراءة والكتابة سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية من خلال بعض الرسوم المتحركة والأفكار المبتكرة . بل وتساعد على غرس القيم والمبادئ في نفوسهم من الصغر خاصة تلك العادات الحسنة الخاصة بالتعامل مع بين مختلف الطبقات وليس هذا فقط بل وترغب في الوصول إلى مستوى المنافسة بين قنوات الكارتون الأخرى من خلال التركيز على المحتوى التعليمي والتربوي في تلك الأفلام والبرامج الكارتونية التي تقدمها .

برامج قناة براعم

أما بالنسبة لبرامج فهي كثيرة ومتعددة فنجد على سبيل المثال تقديم فقرة احلى صباح في بداية اليوم ومن ثم عرض برنامج حروف ورسوم وبرنامج المرح ألوان مع فقرة نام القمر في نهاية اليوم ويتخلل تلك الفقرات عدد من البرامج والأفلام الكرتونية الأخرى المميزة ذات الرسومات الجذابة والأصوات الرنانة حتى تجذب الأطفال.

تردد قناة براعم

ولكي تستطيع مشاهدة تلك القناة عزيزي القارئ يمكنك من قبل أن تقوم بالاشتراك في باقة قنوات بي إن من قبل ومن ثم يقوم بضبط الترددات الخاص بها وهي كالآتي :
– التردد: 10930
الاستقطاب: افقي
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 2/3
يوتلسات 10 اي التردد: 11419
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 11815
التصحيح: 5/6
هوت بيرد التردد: 12558
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 3/4