تردد قناة المجد للقرآن الكريم على نايل سات
قناة المجد للقرٱن الكريم

تعتبر قناة المجد للقرٱن الكريم هي أولى القنوات التي قامت ببث القرٱن الكريم على القمر الصناعي المصري نايل سات، وتتميز قناة المجد للقرٱن الكريم أنها تبث القرٱن على مدار أربع وعشرين ساعة بدون فواصل إعلانية أو حتى خلفيات إعلانية، وهذا ما يميزها عن غيرها من القنوات، فهي تستخدم خلفيات لصور ومناظر طبيعية تجعلك تتأمل في خلق الكون بينما تستمع إلى كلمات الخالق.

مميزات قناة المجد للقرٱن الكريم:-

وإلى جانب كونها تتميز عن غيرها بعدم وجود فواصل إعلانية، فقناة المجد أيضاً تتميز بأنها تجمع بين عدد من كبار القراء في العالم العربي مثل القاريء مشاري بن راشد العفاسي والقاريء عبد الباسط عبد الصمد إلى جانب كل من ماهر المعيقلي وإدريس أبكر وغيرهم من القراء.

تتميز قناة المجد أيضاً بأنه يتم تلاوة القرآن الكريم من خلالها بأكثر من رواية، كما أنها تضم أيضا عدد من التلاوات النادرة لبعض القراء، وتدعم قناة المجد كتابة الٱيات القرٱنية أثناء تلاوتها، كما تدعم الترجمة أيضاً لغير الناطقين باللغة العربية، ليستشعروا جمال القرٱن ويفهموا معانيه، وهذا ما جعل قناة المجد تتميز عن مثيلاتها من القنوات الأخرى التي تقدم نفس المحتوى.

تردد قناة المجد:-

والٱن نود من خلال موقع نجوم مصرية، أن نضع بين أيديكم أحدث ترددات قناة المجد للقرٱن الكريم على القمر الصناعي المصري نايل سات، حيث يمكنكم ضبط التردد لديكم والاستمتاع بمشاهدة قناة المجد والاستماع إلى القرٱن الكريم طوال اليوم.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم على نايل سات