التخطي إلى المحتوى

يحرص محبي الرياضة على البحث على القنوات الرياضية في التليفزيون لمتابعتها ومشاهدة كل ما له علاقة بعالم الرياضة وخصوصاً كرة القدم، ومن أشهر القنوات الرياضية على النايل سات قناة العراقية الرياضية الفضائية، قناة العراقية الرياضية هي قناة تابعة لشبكة قنوات الإعلام العراقي المتخصصة في الرياضة، تبث كل ما يتعلق بعالم الرياضة، وهذا الأمر ترتب عليه متابعة المشاهدين لها وتمكنها من تحقيق أعلى نسب مشاهدة في فترة وجيزة.

بداية انطلاق قناة العراقية الرياضية الجديدة

ومنذ انطلاق قناة العراقية الفضائية في يوم 12 يونيو 2005 أصبحت القناة الوحيدة التي يتابعها الشعب العراقي بشكل مستمر، وذلك لعرضها كل ما له علاقة بالشأن الرياضي في دولة العراق من أخبار رياضية ومباريات لكرة القدم، بالإضافة إلى ألعاب رياضية أخرى.

ومن أهم المزايا التي جعلت قناة العراقية الرياضية تحقق جماهيرية عريضة في فترة وجيزة من انطلاقها هو أنها تقوم ببث برامجها على مدار 24 ساعة دون أي انقطاع أو توقف أو تشويش، وذلك بالرغم من ما تعانيه دوله العراق من عدم استقرار وظروف سيئة.

استطاعت قناة العراقية الرياضية في الوصول إلى العديد من البلدان العربية ومتابعة الجمهور لها في الوطن العربي، وذلك على الرغم من ليس لديها عدد كافي من الأستوديوهات التي تكون سبباً في توسعها في البث.

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2019

سنقدم لكم في الجدول التالي تردد قناة العراقية الرياضية، فبرجاء قوموا بضبط أجهزة استقبالكم على هذه الترددات الموجودة في هذا الجدول لتتمكنوا من المشاهدة بمتعة وبدون أي تشويش أو تشفير.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الخطأ
نايل سات 12380 رأسي 27500 6/5

وفي حالة توفر أي ترددات أخرى سوف نقوم بتوفيرها على الفور، ولكن قوموا بالمتابعة المستمرة من أجل الحصول على أخر التطورات والتحديثات قم فقط بحفظ رابط المقال وسوف نقوم بالتحديث المستمر والمتابعة اللحظية من أجل الحصول على أخر الترددات.

ونقوم الآن بالمتابعة اللحظية من أجل رصد الترددات الصحيحة لحظة بلحظة، فما زالت تعمل بشكل صحيح ويمكن استقبال القنوات على الأجهزة الخاصة بكم بكل سهولة فقط عند البحث اليدوي لتلك الترددات.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.