التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الشارقة الرياضية علي قمر النايل سات
قنوات رياضية علي قمر النايل سات قناة الشارقة الرياضية

قناة الشارقة الرياضية هي أحدى القنوات الخاصة بالرياضة، وتبث القناة من دولة الإمارات المتحدة العربية، وتعد قناة الشارقة من القنوات الأفضل في الساحة الرياضية، حيث تقوم على القيام بعرض محتوى رياضي يشد انتباه المشاهدين، فنالت إعجاب الكثيرين من محبي الرياضة.

تعتبر قناة الشارقة من القنوات التي يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، مفتوحة القناة وتقوم ببث محتواها على مدار الأربعة وعشرون ساعة، كما أنها قناة مجانية وليست من القنوات المشفرة.

قناة الشارقة الرياضية

تعد قناة الشارقة الرياضية من القنوات الإمارتية وهى تقوم بالبث من منطقة الشارقة بها، وتقوم القناة بالعمل على نيل إعجاب المشاهد العربي بصفة خاصة، لا تقوم بنشر رياضة بعينها بل تقوم بالتنوع في الرياضيات وأيضا بث المباريات التي يرغب بها مشاهد الرياضة المحترف، وتقوم بإذاعة كافة المباريات حول العالم سواء العربية أو الأجنبية، كما أنها تقوم  ببث المباريات التي لها أهمية كبيرة لدى المشاهدين.

فقد استطاعت قناة الشارقة الرياضية خلال العام الماضي بأخذ حقوق البث وذلك للدوري البلجيكي، حيث أن أكثر الفرق البلجيكية يلعب بها أكثر اللعبين احترافية فيلعب بها محمود حسن وهو لاعب مصري يلعب في نادي أندر لخت، بجانب اللاعب الجزائري سفيان هني وعدد من اللاعبين المحترفين من اصل مغربي.

تعمل القناة بالبث بالطرق الحديثة الأكثر وضوحا حيث تقوم البث بطريقة الأتش دي HD والطريقة العادية وهى بتقنية إس دي SD.

تردد قناة الشارقة الرياضية الجديد

القمر :النايل سات

التردد:11012

الاستقطاب:عمودي

معدل الترميز:27500

معامل التصحيح :5/6

 

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.