تردد قناة السعودية الرياضية 2018 ksa sports الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا
تردد قناة السعودية الرياضية

ننشر لكم تردد قناة السعودية الرياضية 2018 ksa sports الناقلة لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، حيث أثار تأخر إعلان القنوات الناقلة للدوري السعودي 2018 أستياء الكثير من عشاق ومحبي الكرة السعودية بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما قررت شركة STC الراعية للدوري السعودي نقل مباريات البطولة عبر تطبيق دوري بلس، وعدد من القنوات المشفرة.

وقد جاء قرار سمو الأمير محمد بن سلمان ليتم نقل مباريات البطولة مجاناً لجميع المشتركين، وذلك عبر تردد قناة الرياضية السعودية على النايل سات والعرب سات، وهو الأمر الذي أسعد الجميع من محبي الدوري السعودي لكرة القدم.

تردد قناة السعودية الرياضية على النايل سات

نتعرف معكم من خلال المقال على تردد القنوات السعودية الرياضية الجديد، والناقل لمباريات دوري كأس محمد بن سلمان، حيث أصبح بإمكان الجميع مشاهدة مباريات الدوري السعودي مجاناً دون أي أشتراكات من خلال ضبط أجهزة الاستقبال عبر تردد قناة Ksa Sports على النايل سات والعرب سات.

تردد قناة السعودية الرياضية 2018 ksa sports الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا

تردد KSA Sports نايل سات

  • التردد: 12284
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد القنوات الرياضية السعودية على عرب سات

  • التردد: 12149
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6

يذكر أن القنوات الرياضية السعودية قامت بنقل مباريات الدور الثاني للدوري السعودي الموسم الماضي بجودة عالية، كما أن القنوات تعمل بجودة HD، وSD، حتي يتمكن الجميع من متابعة المباريات، ومن المقرر أن تبدأ مباريات الدوري السعودي هذا الموسم يوم غد الخميس الموافق 30-8-2018.

تردد قناة السعودية الرياضية 2018 ksa sports الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا

مباريات يوم الخميس 30-8-2018 بالدوري السعودي

  • الاتفاق والرائد في تمام الساعة 18:40 بتوقيت مكة المكرمة
  • النصر وأحد في تمام الساعة 19:15 بتوقيت مكة المكرمة
  • الوحدة والحزم في تمام الساعة 19:20 بتوقيت مكة المكرمة

تحديث: جميع المباريات السابقة منقولة عبر قنوات السعودية الرياضية مجاناً لجميع المشاهدين عبر تردداتها على النايل سات والعرب سات.

تحديث: تم تعيين المعلق الرياضي فهد العتيبي للتعليق على أحداث مباراة النصر وأحد مساء اليوم في الجولة الأولي للدوري السعودي، بينما سيكون بلال علام معلقاً لمباراة الوحدة والحزم في نفي الجولة من البطولة.

تحديث: الدوري السعودي يبدأ أولي مبارياته لهذا الموسم تحت مسمي “دوري محمد بن سلمان”، حيث تقام مباراة الاتفاق والرائد في الأسبوع الأول للدوري السعودي للمحترفين، والاتفاق يسجل أولي أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول عن طريق محمد مرزوق الكويكبي.

تحديث: بداية ثاني مباريات الأسبوع الأول للدوري السعودي للمحترفين بمواجهة النصر وأحد، حيث تنقل المباراة عبر القنوات السعودية الرياضية المفتوحة على النايل سات، والعرب سات.

تحديث: ستكون قناة السعودية الرياضية من أهم القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا اليوم ضمن استعدادات المنتخب السعودي لكأس آسيا 2018 بالإمارات.