تردد قناة السعودية الرياضية الجديدة 2018 لمتابعة أحدث المباريات في الوطن العربي
تردد قناة السعودية الرياضية

ننشر لكم عبر هذا التقرير ولكل عشاق الساحرة المستديرة حول العالم تردد أحدث قنوات الرياضة في الوطن العربي تردد الرياضية السعودية القناة التي أطلقت مؤخرًا لمتابعة فعاليات أحدث المباريات في الوطن العربي على جميع الأقمار الصناعية، وبالرغم من تواجد القناة من فترة قليلة إلا أنها نجحت القناة السعودية الرياضية الأولى في استحواذ انتباه الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وذلك بعد صعود المنتخب السعودي للتأهل في المونديال الروسي لهذا العام 2018، والذي من المفترض بدء مباريات التصفية خلال الفترات القادمة.

تردد قناة السعودية الرياضية في الوطن العربي

ونجد أن البحث على قناة الرياضية السعودية قد أزداد في الآونة الأخيرة سواء في المملكة العربية السعودية أو في الوطن العربي، وذلك لإن القناة تعمل على تغطية المباريات الحصرية الخاصة بالمنتخب الودية وكافة الأحداث الرياضية باستمرار، فضلا عن دورها الكبير في تثقيف شباب السعودية والعالم العربي، وتقديم العديد من البرامج الرياضية بالتعاون مع مجموعة كبيرة من أفضل وأميز معلقي ومقدمي البرامج ومحللي الأحداث الرياضية.

تردد قناة السعودية الرياضية

وتقوم القناة بتقديم العديد من البرامج الرياضية المتنوعة ومنها برنامج الملعب زمان، برنامج مواهب، برنامج الوجه الآخر، الطريق إلى روسيا، وبرنامج المنتخب السعودي، كما تقوم بتغطية كافة البطولات والدوريات ومنها بطولة كأس الملك.

قد يهمك معرفة.. تردد السعودية الرياضية الثالثة

تردد السعودية الرياضية
تردد السعودية الرياضية

تردد قنوات الرياضية السعودية على جميع الأقمار الصناعية

ويذكر أن القناة الرياضية السعودية الأولى والثانية قد تم إنشاؤها في بداية عام 2002، ومنذ أنطلاقتها الأولى فقد أثبتت أنها القناة الأفضل من بين القنوات الرياضية في تقديم المحتوى الرياضي الحصري، بالإضافة إلى استخدام أفضل التقنيات العالمية في البث المباشر والتي تساهم في بث المحتوي بصورة وكفاءة عالية وبصوت واضح ومناسب، الأمر الذي ساعدها في استحواذ نسب مشاهدة كبيرة جدا، وخاصة في الفترات الأخيرة، ولذلك نقوم الآن بنقل جميع الترددات.

القمر الصناعيالنايل سات بجودة HDالعرب سات بجودة SD
التردد12523
12149
11967
معدل الترميز2750030000
معامل تصحيح الخطأ5/65/6
الاستقطابأفقيرأسي

وقد وضحنا لكم عبر الجدول السابق جميع الترددات الجديدة لمجموعة قنوات الرياضة السعودية الناقلة لمباريات الدوري السعودي، وفي حالة تواجد أي تغيرات طارئة سوف نقوم بتوضيحها على الفور.

تردد قناة KSA sports الرياضية السعودية الجديدة على جميع الأقمار لنقل أجدث المباريات

ويمكنكم متابعة أحدث الترددات وأحدث برامج على شاشة القناة الرياضية السعودية الأولى والثانية على مدار ال24 ساعة بدون انقطاع مستمر، من خلال الترددات السابق ذكرها، كل ما عليك فعله هو ضبط جهاز الاستقبال الخاص لديك.

تردد قناة السعودية الرياضية الجديدة 2018 لمتابعة أحدث المباريات في الوطن العربي

تردد الرياضية الأولي والثانية FULL HD

ومن خلال الجدول التالي فهو يوضح تردد الرياضية الأولي والثانية FULL HD على القمر الصناعي النايل سات، فقط قم بضبط الهوائي الخاص بكم على الأرقام التالية:-

الترددالاستقطابمعامل الترميزالتصحيح
12284رأسي أو عمودي275003/4

تردد قناة دوري بلس dawri plus 2018

وعبر الجدول التالي نوضح لكم قناة دوري بلاس والتردد الصحيح من أجل متابعة القناة على كافة الأقمار الصناعية، القناة التي تم أطلقها حديثًا من أجل متابعة أجدد وأبرز المباريات في الوطن العربي.

الترددمعامل الترميزالترميزالاستقطاب
121493/427500أفقي

وبهذا فقد يتوفر بين يديكم الترددات الجديدة التابعة للقنوات الرياضية السعودية وذلك عبر الجداول السابق ذكرها، ولكم منا متابعة لحظية لجميع الترددات الجديدة  لقنوات الرياضية السعودية على جميع الأقمار، وإذا قامت الإدارة القائمة على مجموعة القنوات بتغير الترددات سوف نخبركم بها على الفور، على أن نوافيكم بجميع التفاصيل من خلال هذا المقال عبر موقعنا “نجوم مصرية”، وفي حالة وجود أي استفسارات راسلونا من خلال التعليقات التي تتواجد أسفل الموضوع.

ولكل عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية أو الوطن العربي راسلونا بشكل مباشر عن طريق التعليقات التي تتواجد أسفل الموضوع، حتى نجيب على كافة الأسئلة التي تدور في أذهانكم بخصوص الاستعلام عن تردد قناة الرياضية السعودية، على جميع الأقمار الصناعية، فقط تواصلوا معنا واتركوا تعليقاتكم من أجل التواصل معنا، كونوا بالقرب من أجل الحصول على كافة التفاصيل اللازمة من أجل الحصول على القناة.

وسوف نتابع معكم الترددات الجديدة التابعة للقنوات الرياضية السعودية من أجل الحصول على كافة المباريات الهامة والمميزة للمنتخب السعودي أو المنتخبات العربية الأخرى، تابعونا حتى يصلكم كل ما هو جديد.

تحديث.. صرح ولي العهد الأمير “محمد بن سلمان” بالموافقة على عرض كافة مباريات الدوري السعودي على مجموعة قنوات الرياضية السعودية بشكل مجاني تمامًا، وفي حالة تواجد أي تصريحات أخرى سوف نقوم بعرضها عليكم على الفور، فقط قوموا بالمتابعة المستمر لموقعنا نجوم مصرية وسوف نحضر لكم كل ما هو جديد فقط تابعونا.