التخطي إلى المحتوى

إستقبل قناة الرأي الكويتية عبر تردد تلك الفضائية الشهيرة التي أستطاعت حصد الملايين من المشاهدين متجاوزة محيطها الخليجي إلى الوطن العربي أجمع. وسيكون تردد الراي الجديد Alrai TV 2019 في متناولك في هذه المقالة والذي هو من أكثر الترددات بحثاً على الشبكة العنكبوتية. الرأي، فضائية كويتية خاصة يتم إذاعتها بجودة البث HD، من خلال القمر الصناعي نايل سات فقط. وتعرض القناة الكويتية على شاشتها المسلسلات الكويتية والخليجية عموماً،والمصرية والتركية، والأفلام الأجنبية. وتبث القناة أيضاً مواجهات الفرق الرياضية الكويتية سواء في الداخل أو المشاركات في البطولات الدولية في الخارج. ويواجه الكثيرون مشكلة ظهور القناة بالصوت بعد إدخال تردد قناة الرأي الجديد 2019 والسبب أن الريسيفر لا يدعم جودة البث HD. فيجب إستبداله بآخر يدعم تلك الجودة وليس SD ذات الجودة العادية.

ومنذ إنطلاقها الرأي في 15 أكتوبر 2004 أصبحت أول قناة كويتية خاصة في دولة الكويت، لتكسب الجمهور في الداخل وبشكل أقل في الخليج، واليوم القناة هي محل متابعة واسعة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وأوروبا. ويعد محتوى القناة راقي ويخدم المجتمعات بصورة كبيرة في الوطن العربي بما فيه من نفع في زيادة المعرفة الثقافية والعلمية والطبية وغيرها من جوانب الحياة.

تردد قناة الرأي على نايل سات

11678 MHZ

تردد القناة

27500

معدل الترميز
عامودي الإستقطاب
معامل ضبط الخطأ تلقائي أو 3/4

البث المباشر  ALRAI LIVE قناة الرأي الكويتية

تتيح فضائية الرأي خدمة البث المباشر المجانية على موقعها الرسمي للقناة، فيمكن من خلال توفر الأنترنت زيارة الموقع وإختيار أيقونة بإسم live الموجودة على يسار الصفحة الرئيسية أعلى. لتستمع بقضاء وقتك بمشاهدة البرامج المتنوعة والمسلسلات الرائجة من خلال الرابط الآتي: بث مباشر

كما للقناة برامج متنوعة ومتميزة تلبي إهتمامات الشرائح العمرية لكلا الجنسين. وهو ما يجعلها القناة الأكثر إستقطاباً بلا منافس. وتقدم القناة نشرة إخبارية شاملة لأحدث المستجدات الناشئة، على الصعيد المحلي والخليجي والعالمي. ونستعرض بعض أهم البرامج التي تنتجها قناة الرأي:

برامج قناة الراي 2019

رأيكم شباب: برنامج نقاشي يسعى للوصول الى ذهن الشباب والشابات عبر تثقيفهم بكافة النواحي الحياتية وحل مشاكلهم.

لقاء الرأي: يستضيف السياسيين للتطرق للقضايا المحلية والحوار مع الوزراء والنواب والمسؤولين في الدولة للوقوف على الأمور في الشأن الكويتي

مسائي: يتم عبره محاورة الضيوف ذو الخلفيات المختلفة لجعل المشاهد أقرب إلى كل شئ، فيمكنهم الإطلاع على أهم المستجدات بوضوح.

كلينك: يستضيف أطباء اختصاصيين من مركز الجارالله الألماني التخصّصي للتحدث حول الأمور الصحية والطبية، والإجابة على أسئلة الجمهور في الإستديو أو من خلال الإتصال المباشر.

خط الـ 18: يركز على تناول القضايا الرياضية المحلية والإقليمية والعالمية، مع تحليل شامل للمباريات ذات الإهتمام العام يجريها محلليين رياضيين مشهورين في الكويت.

تردد قناة الراي Alrai TV الكويتية

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.