التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم في هذه المقالة كل ما يهمكم وتبحثون عنه حول تردد قناة الرأي الكويتية 2019 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات الصناعي، حيث أن ترددات قناة الرأي هي الأولى في محركات البحث في دولة الكويت العربية، حيث أنها تمتلك الكثير من الشعبية والأهمية الخاصة في الكويت، حيث أنها من القنوات التي تمتلك مصداقية كبيرة جدا في دول الخليج ودول الوطن العربي، حيث أن قناة الراي تعمل علي تقديم كل ما يهم ويشغل بال المواطن الكويتي من مختلف الفئات العمرية والطبقات الاجتماعية، والجدير بالذكر أن قناة الرأي الكويتية تعرض الكثير من البرامج الإخبارية الهامة للمواطن الكويتي، كما تعرض الكثير من البرامج الترفيهية والكوميدية.

وتقوم بعرض الكثير من برامج المنوعات التي تهم الكثيرين، لذا تعتبر قناة الراي الكويتية Alrai TV من الأشهر القنوات في الوطن العربي وقد حظيت القناة على إعجاب ومصداقية المواطن الكويتي والسعودي واليمني والمصري وغيرهم من المواطنين في الخليج.

تردد قناة الرأي الكويتية 2019 :

يمكنكم استقبال تردد قناة الرأي الكويتية عبر قمر نايل سات وعرب سات من العديد من بلاد الوطن العربي والخليج العربي وشمال افريقيا، وهذا عن طريق الترددات التي تعرضها في الجداول التالية.

تردد قناة الرأي الكويتية نايل سات :

القمر الصناعي ترددات قناة الرأي  الاستقطاب  معدل الترميز  معامل تصحيح الخطأ
نايل سات nile sat  11765  أفقي  27500  5/6
نايل سات nile sat 11678 عامودي  27500 تلقائي
نايل سات nile sat 10873 عامودي  27500 3/4
تردد قناة الرأي الكويتية
تردد قناة الرأي الكويتية

تردد قناة الرأي الكويتية نايل سات :

القمر الصناعي الاتجاه ترددات قناة الرأي الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
 عرب سات arab sat 26.0°E  12054 عامودي 27500  5/6

أهم ما تقدمه قناة الراي الكويتية :

تقدم قناة الراي الكويتية الكثير من البرامج المتنوعة والمميزة التي يميل لها الكثير من المشاهدين والمتابعين، وتسعي قناة الرأي لمعرفة كل جديد يهم المتابعين لعرضه، ولذا يمكنك أن تجد الكثير من المشاهدين مختلفين تماما في الميول والفئة العمرية، لكن يجمعهم معل هي قناة الراي الكويتية المميزة، ولذا زاد البحث عن تردد قناة الرأي 2018.

قنوات هامة عليك متابعتها :

المسلسلات العربية علي ترددات قناة الرأي الكويتية 2019 :

تهتم قناة الراي الكويتية بعرض الكثير من المسلسلات العربية المميزة والتي يتابعها المشاهدين من كافة انحاء الوطن العربي، مثل مسلسل الصفعة ومسلسل سلسال الدم ومسلسل باب الحارة وغيرها من المسلسلات التي تهم الكثيرين من المتابعين والمتابعات، وتضيف قناة Alrai TV  المسلسلات حسب نسبة المشاهدين.

برنامج مسائي :

هوا أحد أشهر برامج التوك شو على القناة الكويتية، وتتناول عرض كافة الأحداث الرياضية والأخبار السياسية في دولة الكويت، ويستضيف البرنامج رموز الصحافة والأعلام لعرض أحدث القضايا الإعلامية كل يوم، والجدير بالذكر  أنه ينقل رأي الشارع فيما يستجد من أخبار، وقد اكتسب البرنامج جماهيرية واسعة لقربة من المواطن الكويتي ومناقشته بأبرز القضايا الحساسة التي تهم الحياة اليومية في الكويت.

للتواصل مع القناة

ونتابع معكم كل جديد وحصري حول ترددات قنوات الرأي الكويتية 2019 وسنوافيكم بأي تغيير في هذه الترددات فتابعونا.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.