تردد قناة الحياة سينما Alhayat Cinema TV سبتمبر 2018 .. ترددات باقة شبكة قنوات الحياة قمر نايل سات
تردد قناة الحياة سينما

تردد قناة الحياة سينما Alhayat Cinema TV والتي يتعاظم عليها البحث خلال الفترة الماضية، وتبث القناة برامجها ومحتواها المتميز على القمر المصري  نايل سات، وتعتبر قناة الحياة سيما حالياً من أهم وأفضل القنوات الخاصة بالأفلام العربية خاصة المصرية منها، كما أن قناة الحياة سيمنا هي إحدى أهم قنوات باقة قنوات الحياة بوحه عام في الوقت الحالي، وتختص قناة الحياة سينما بتقديم أفضل الأفلام التي تم عرضها في السينما المصرية، وتحظى القناة بنسب مشاهدة مرتفعة، حيث يناسب محتواها جميع فئات المجتمع المصري والعربي، كما تناسب جميع الشرائح العمرية، ويميز قناة الحياة سينما عن سائر قنوات باقة الحياة بلونها البرتقالي.

ومن الجدير بالذكر أن قناة الحياة سينما تحمل شعار “شاشة العرض الأول” وذلك لتمكنها من عرض معظم الأفلام الحديثة قبل القنوات الأخرى المنافسة لها، هذا وقد انطلق بث قناة الحياة سينما منذ عام 2010 وتقدم الأفلام العربية والمصرية دون توقف أو انقطاع، كما يميز قناة الحياة سينما أيضا أنها قناة مجانية مفتوحة بدون تشفير، وتبث القناة محتواها على مدار اليوم.

تردد قناة الحياة سينما
تردد قناة الحياة سينما

تردد قناة الحياة سينما 2018

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°Wنايل سات10892 (H)27500 – 3/4SDمجاني

أقرأ أيضاً:

تردد قناة زي ألوان Zee Alwan أغسطس 2018 : زي أفلام .. استمتع مع قناة الأفلام الهندية الأولى والمُسلسلات الممتعة

تردد قناة الحياة والناس يوليو 2018 : “Alhayat Wal Nas” التابعة لشبكة قنوات الحياة على القمر المصري نايل سات

تردد قناة تي أر تي 1 TRT التركية الرياضية المفتوحة الناقلة مجانا مباريات البطولات ودوريات أوروبا

يمنكم متابعة باقة  قنوات الحياة كاملة عبر قمر المصري النايل سات، من خلال جدول التردادات التالي:

القمرالترددFEC
نايل سات12206 (v)3/4
نايل سات12015 (v)5/6
نايل سات10892 (h)3/4
نايل سات12418 (h)3/4
نايل سات12379 (h)3/4
نايل سات11353 (v)3/4

هذا قد صرح مؤخرا رئيس مجلس إدارة شبكة والعضو المنتدب ياسر سليم لتليفزيون مجموعة قنوات الحياة، وقناة العاصمة، وراديو drn، إدخال تقنية الـ HD بقنوات شبكة قنوات الحياة.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن تردد قناة الحياة سينما من احدث ترددات قنوات الأفلام التابعة لباقة قنوات الحياة، وعلى الرغم من ذلك فقد استطاعت أن تحظى بنسب مشاهدة وإقبال جماهيري مرتفع وذلك بمصر والوطن العربي، حيث تقوم القناة بعرض افضل وأحدث الأفلام التي تناسب الطابع الشرقي.

وتقدم مجموعة قنوات الحياة من خلال قناة الحياة مسلسلات وباقة من أجمل المسلسلات المصرية والعربية والتركية على مدار اليوم، يمكنكم التعرف على باقي ترددات قنوات شبكة الحياة من خلال الجدول السابق مباشرة.