تردد قناة الحرة عراق 2018 الجديد على النايل سات
تردد قناة الحرة

قناة الحرة عراق Alhurra iraq HD هى احد ابرز القنوات العراقية المتخصصة في الاخبار المحلية والعالمية ، تقدم الأخبار وتغطي الأحداث في العراق والشرق الأوسط والعالم بحيادية واحترافية ،  تقدم “الحرة عراق” برامج منوعة منها السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية و الثقافية و الرياضة و التكنولوجيا وغيرها ، وتبث عبر القمر المصري “نايل سات” .

وهي احدى قنوات شبكة قنوات “الحرة” “، والتي تدار بواسطة “شبكة الشرق الأوسط للإرسال” MBN ،والتي يمولها الكونغريس الامريكي ، وهي قناة مستقلة .

يتابعها الكثير من سكان العالم وخاصة من العالم العربي ومن المغتربين في اوروبا وامريكا ، ولديها عدد كبير من المراسيين في جميع الأماكن والبؤر الساخنة في جميع انحاء العالم ، لتغطية الأحداث أولا بأول ، وبمشاهد حية ومباشرة من قلب الاحداث ،  حيث تغطي التقارير التي تقوم بعرضها ، الأحوال السياسية والاجتماعية والاقتصادية في العالم بصفة عامة وفي العراق بصفة خاصة.

تردد قناة الحرة عراق بتقنية HD 2018 :

تبث قناة “الحرة عراق ” برامجها على القمر نايل سات من خلال تردد واحد فقط ، ولكنبعد اجراء مجموعة من التعديلات في جودة بث القناة ، أصبحت القناة متاحة فقط بتقنية HD، وهذا يعني أن القناة لم تعد متاحة للمشاهدين الذين يمتلكون أجهزة استقبال عادية، و فيما يلي تردد قناة الحرة عراق على قمر نايل سات.

تردد قناة الحرة عراق 2018 الجديد على النايل سات

  • التردد : 11257 و 11258
  • الاستقطاب : أفقي H
  • معدل الترميز : 27500.

أبرز برامج وفقرات القناة :

  1. العراق اليوم
  2. الطبعة الأخيرة 
  3. استوديو الرياضة
  4. شنو رأيك
  5. بالعراقي
  6. حديث النهرين
  7. حوار خاص
  8. من أربيل 
  9. العمود الثامن
  10. أبواب
  11. ثلاثون دقيقة 
  12. 7 أيام
  13. حديث الشباب
  14. الأسبوع الإقتصادي

ويمكن متابعة المزيد عن أخر أخبار العراق والعالم العربي والغربي عبر موقع القناة الدائم على شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي  هنا