التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الجزائر الأرضية 2019 .. أحدث ترددات النايل سات
تردد قناة الجزائر الأرضية 2018

تردد قناة الجزائر الارضية، 2019 يزداد البحث من قِبل متابعي كرة القدم العربية والجزائرية علي تردد قناة الجزائرية الارضية، وذلك في الأوقات التي تكون المباريات مذاعة عليها فقط، وتتيح قناة الجزائر الأرضية للمشاهد الجزائري بصفة خاصة والمشاهد العربي بصفة عامة، متابعة جميع أخبار الجزائر عامة و مشاهدة مباريات الفريق الوطني لكرة القدم خاصة لأن معظمها يتم بثها على القناة الأرضية الجزائرية علي القمر الصناعي نايل سات، كما أنها تُقدم العديد من البرامج التي تفيد المواطن الجزائري بجميع فئاته ومراحلة العمرية، وتُعتبر القناة الأرضية الجزائرية الوطنية entv programme national هي القناة الأولى في مجموعة القنوات الرسمية التابعة لمؤسسة التلفزيون الجزائري الحكومية.

تردد قناة الجزائر الارضية 2019

يمكنكم متابعينا الكرام متابعة قناة الجزائر الارضية واستقبال بث قناة programme national من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم وفق التردد والبيانات الموضحة في الجدولة التالي:

تردد قناة الجزائر الأرضية علي نيل سات 2019:

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل التصحيح معامل الترميز
قناة الجزائر الأرضية نايل سات
11680
أفقي 

5/6

27500
قناة الجزائر الأرضية قمر(NSS 7 (22.0W
12674
أفقي  3/4 27500

ملحوظة.. كما يمكنكم أيضًا متابعينا الكرام مشاهدة القناة عن طريق ادخال كود الأرضية الجزائرية 2019 بنفس الطريقة و نفس الأرقام 1100000000000000 بنظام Biss .

قناة الجزائر الأرضية

تسعي قناة الجزائر الأرضية إلي الوصول إلي أكبر عدد من جماهيرها ومتابعيها في الجزائر وخارجها وشرعت في جذب انتباه محبي كرة القدم بأراضيها وخارجها، اذ تذيع مباريات الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم ومباريات دوري المحترفين في بث حي مباشر علي شاشتها، كما أنها تقوم بعرض بعض مباريات كأس أفريقيا.

تردد القناة الأرضية الجزائرية الجديدة

يمكنكم متابعينا استقبال بث قناة programme national من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم وفق الجدول التالي والموضح بداخلة كافة التفاصيل:

التردد الاستقطاب معدل الترميز القمر الصناعي
11680 أفقي (H) 27500 نايل سات
تردد قناة الجزائرية الارضية على كافة الأقمار PROGAMME NATION
تردد قناة الجزائرية الارضية على كافة الأقمار PROGAMME NATION
قدمنا لكم متابعينا الكرام تردد قناة الجزائرية الارضية على كافة الأقمار PROGAMME NATION الصناعية والتي تقدم العديد من المباريات الهامة سواء للمنتخب الجزائري أو لأي نادي من الأندية الجزائرية.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.