تردد قناة الأهلي 2018 على القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة الأهلي 2018

تردد قناة الأهلى 2018 كثيرًا ما يبحث عشاق ومشجعوا المارد الأحمر عن تردد قناة الأهلي الرياضية التابعة للنادي الأهلي وذلك لمتابعة المباريات التي تبثها علي شاشتها أو البرامج التي تُذاع عليها ولمتابعة كل أخبار النادي الأهلي، حيث أن قناة الأهلي بدأت في انطلاقتها بالتحديد في يوم  6 – 8 – 2008 حيث أنها قامت بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب (إيه. أر. تي.) مع بداية الموسم 2008-2009، إلي منتصف عام 2016 إلي أن آلت تبعية قناة الأهلي الفضائية إلي شركه بريزنتيشن سبورت حيث تولي مسؤلية القناهة اعتبارا من منتصف عام 2016، وسوف نوضح لمتابعينا الكرام متابعي موقع ” نجوم مصرية” من خلال هذه السطور تردد قناة الأهلي 2018 وكيفية تثبيت التردد علي التليفزيون.

تردد قناة الأهلي 2018:

تردد قناة الأهلي 2018، كل ما عليك أن تقوم بظبط التردد هذا علي التلفزيون الخاص بك وبعدها تستمع بمشاهدة المباريات وكافة برامج فناة الأهلي الفضائية، والتردد موضح في الجدول التالي:

القمر الصناعي تردد القناة القطبية معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 12340 أفقي 27500 3/4
نايل سات 12341 أفقي 27500 3/4

اقرأ أيضًا:

– تردد قناة بيراميدز سبورت 2018 على قمر النايل سات بتقنية الـ SD والـ HD

قناة النادي الأهلي الرياضية:

قدما لكم قراءنا الأعزاء في السطور السابقة تردد قناة الأهلي، وتُعد قناة النادي الأهلي حلقة الوصل بين النادي والجماهير وتقدم لجماهيرها كافة المعلومات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم وكافة الأنشطة الرياضية للنادي، كما تعمل القناة من خلال ما تقدمه عبر شاشتها على تربية جيل ونشأ جديد يحب الرياضة، وتغرس الانتماء للقلعة الحمراء، فعلى الرغم من أن عمر قناة الأهلي قصير إلا أنها قد استطاعت أن تثبت نفسها بين أقوى القنوات العربية.

قناة الأهلي 2019:

مراحل خطة تدشين القناة بشكلها الجديد أعلن عنها خالد توحيد؛ رئيس قناة النادي الأهلي، والتي من المقرر أن تنطلق بتقنية الـ HD في مطلع العام الجديد وتحديدًا الأول من يناير 2019.

 

 

برامج قناة الأهلي:

تضم قناة النادي الأهلي مجموعة من البرامج الرياضية الهامة التي تناقش الملفات الرياضية داخل النادي الاهلي بشكل خاص وأهم الأخبار الرياضية في مصر والعالم بشكل عام، ومن أهم هذه البرامج، برنامج ملك وكتابة الذي يقدمه الثنائي إبراهيم المنيسي وعدلي القيعي ويُذاع يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع بداية من الساعة التاسعة مساءًا ويستمر لمدة ثلاث ساعات، وكذلك من البرامج التي تُذاع علي شاشة قناة الأهلي، برنامج ملعب الأهلي الذي يأتي قبل مباريات الأهلي وبعدها ويقدمه لاعب الفريق السابق سيد عبد الحفيظ .

تحديث 18 أكتوبر 2018:

كما يمكنكم متابعة قناة الأهلي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” من خلال الصفحة الرسمية لقناة النادي الأهلي والتي تعرض كافة أخبار النادي لحظة بلحظة من هنا