تردد قناة الأهلي الرياضية الجديدة 2019

تعد قناة الأهلي اليوم واحدة من بين القنوات الرياضية الهامة والتي لن تصبح فقط قناة رياضية تابعة لنادي عريق بحجم النادي الأهلي، ولكن اليوم قد أصبحت اليوم واحدة من بين القنوات الرياضية التي تعمل على تقديم المزيد من البرامج الرياضية الهامة التي يتم متابعتها من قبل الملايين حول العالم من محب أخبار النادي الأهلي والأخبار الرياضية المختلفة التي يتم تقديمها من خلال القناة اليوم.

برامج قناة الأهلي المصرية

تهتم القناة بشكل كبير بالأخبار الخاصة بالنادي الأهلي وكذلك المباريات التي يخوضها النادي في جميع البطولات التي يشترك بها سواء على المستوى المحلي أو الإفريقية أو حتي العالمي، ومن بي البرامج الهامة التي يتم تقديمها من خلال القناة ما يلي:

• برنامج ستاد الأهلي والذي يتم تقديمه من قبل عبد الحميد حسن والجدير بالذكر فان ذلك البرنامج يعمل على تحليل جميع مباريات النادي الأهلي والتي يتم إذاعتها من خلال القناة.
• والكابتن شادي محمد يقوم بتقديم برنامج الكورة والجماهير والجدير بالذكر فان ذلك البرنامج يتم من خلاله تقديم الكثير من القضايا التي تخص الكرة المصرية على وجه التحديد.

• والإعلامي محمد فاروق يقوم بتقديم برنامج نشرة الأهلي والذي يقوم بعرض أهم الأخبار الخاصة بالنادي الأهلي خلال اليوم.

• والإعلامي هيثم سعيد يعمل على تقديم برنامج ملوك الصالات والجدير بالذكر فان ذلك البرنامج معتم كثيرا بالعاب الصالات والتي من بينها كرة السلة وكرة واليد.
ويتم عرض المزيد من البرامج الأخرى التي تتحدث بكثرة عن تفاصيل الأخبار الخاصة بالنادي الأهلي وأيضا الكرة المصرية على وجه التحديد، فجميع البرامج تهتم للنادي الأهلي وكل ما يتعلق به.

تردد قناة الأهلي الجديدة

يمكنكم فقط من خلال إدخال التردد الجديد الخاصة بقناة الأهلي على جهاز الاستقبال الخاص بكم ومن ثم القيام بالبحث عن القناة بين القنوات المتاحة لكم للاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات النادي الأهلي، وتردد قناة الأهلي على القمر الصناعي النايل سات 2018 بعد التحديث الأخير هو :
تردد القناة الأول هو 12342، الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500.
التردد الثاني للقناة هو 12340، الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500.