استقبل حالاً .. تردد قناة أون دراما 2023 الجديد لمتابعة أقوى مسلسلات رمضان

لم يتبقى سوى أيام قليلة وسوف يبدأ السباق الرمضاني بين مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية، لذلك نجد أن عمليات البحث قد تكثفت من قبل الكثيرين لمعرفة خريطة مسلسلات رمضان 2023 والقنوات الناقلة، ومن ضمن هذه القنوات قناة أون دراما والتي تنفرد بتقديم مجموعة متميزة من أجمل الأعمال الدرامية في شهر رمضان المبارك 2023، لذلك سوف نستعرض سوياً تردد قناة أون دراما 2023 On Drama على القمر الصناعي نايل سات للإستمتاع بمتابعة أقوى المسلسلات الرمضانية، كذلك أيضا سوف نسلط الضوء على قائمة مسلسلات رمضان والتي سوف تُذاع عبر قناة أون دراما خلال الشهر المعظم.

تردد قناة أون دراما 2023 الجديد

تردد قناة أون دراما 2023 الجديد

تردد قناة أون دراما 2023 الجديد

تندرج قناة أون دراما ضمن مجموعة قنوات أون الشهيرة والتي انطلقت منذ عام 2008، حيث تقوم القناة بتقديم مجموعة متميزة من أجمل الأعمال الدرامية، لذلك تمكنت القناة من جذب ملايين المتابعين بكافة أرجاء الوطن العربي، أما حول السبقا الرمضان 2023 فقد انفردت القناة ببث العديد من الأعمال الدرامية المتميزة ومنها مسلسل الكبير أوي الجزء السابع وغيرها من الأعمال الفنية، لذلك سوف نستعرض معكم تردد قناة on drama على النايل سات وذلك حتى يمكنكم استقبال القناة بجودة عالية.

القمر : نايل سات

التردد : 11862

الإستقطاب : رأسي

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : ⅚

 

خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قناة ON Drama

قامت قناة أون دراما بطرح الإعلان الترويجي لعدد من مسلسلات رمضان 2023 والتي سوف يتم إذاعتها خلال الشهر المعظم، كما قامت أيضا بطرح عدد من البوسترات المتميزة والتي جعلت الملايين من المشاهدين في ترقب كبير لمتابعة هذه الأعمال المتميزة، ومن ضمن هذه الأعمال الدرامية التي سوف تُبث خلال شهر رمضان.

 

  • مسلسل الكبير أوي الجزء السابع والذي يقوم ببطولته النجم الكبير أحمد مكي، ويشاركه البطولة مجموعة كبيرة من ألمع النجوم منهم الفنانة رحمة أحمد، والنجم بيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام اسماعيل.
  • مسلسل ضرب نار بطولة الثنائي الناجح أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، كما يشاركهم البطولة الفنانة الكبيرة سهير المرشدى والفنان ماجد المصري.
  • مسلسل سره الباتع من بطولة النجم أحمد فهمي وريم مصطفى، ويشاركهم البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم حسين فهمي وحنان مطاوع، والفنان عمرو عبد الجليل وهالة صدقي.
  • مسلسل علاقة مشروعة بطولة النجم الكبير ياسر جلال والفنانة مي عمر وداليا مصطفى والفنانة الكبيرة ميمي جمال.
  • مسلسل الكتيبة 101 بطولة الفنان عمرو يوسف ويشاركه البطولة الفنان أسر ياسين.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد