تردد بين سبورت المفتوحة bein sport على النايل سات 2018
تردد بين سبورت المفتوحة
     

يبحث الكثير من عشاق متابعة كرة القدم المصرية والعالمية وخصوصآ فى الفترة الحالية عن تردد بين سبورت المفتوحة 2018 على القمر الصناعى النايل سات وذلك لمتابعة مباريات كاس العالم 2018 ، حيث تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS هي شبكة عالمية لديها العديد من القنوات الرياضية المشفرة التابعة لشبكة بي إن الترفيهية التى تنقل العديد من مباريات البطولات العالميه ومباريات كاس العالم، القنوات تملكها مجموعة beIN MEDIA GROUP العالمية التى تبث مبارياتها وبرامجها في جميع أنحاء العالم ، فى المقال التالى سوف نقدم كافة التفاصيل واحدث تردد لقناة بي ان سبورت المفتوحة الجديد 2018 على النايل سات والناقلة لمباريات كأس العالم 2018 بروسيا.

كما أعلنت شبكة قنوات “Bein sports” الرياضية المتخصصة ، عن نيتها لنقل 22 مباراة من مباريات كأس العالم المقامة حاليا بروسيا ، حيث قامت قناة بي إن سبورت المفتوحة ، بثث حفل افتتاح كأس العالم روسيا 2018 ، وقامت أيضا بعرض مباراة الافتتاح التي جمعت المنتخب السعودي مع المنتخب الروسي.

مجموعة قنوات بي إن سبورتس :

  • قنوات بي إن سبورت العربية: تم أول بث لها في 1 نوفمبر عام 2003 ومقرها في دولة قطر وكانت تسمى سابقاً باسم قناة الجزيرة الرياضية.
  • قنوات بي إن سبورت الفرنسية: تم أول بث لها في 1 يونيو عام 2012 ومقرها في فرنسا.
  • قنوات بي إن سبورت الكندية: تم أول بث لها في 31 يناير عام 2014 ومقرها في كندا.
  • قنوات بي إن سبورت الأسترالية: تم أول بث لها في 1 نوفمبر عام 2014.

تردد القناة اصبح من أكثر الترددات بحثاً فى الفترة الحالية وبالأخص مع بداية بطولة مباريات كأس العالم 2018 ، ذلك بعدما ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم “Fifa” بنقل عدد من مباريات كاس العالم بروسيا 2018 من خلال القناة، كما أعلنت إدارة مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية عن نقلها لـ 22 مباراة من خلال قنواتها على النايل سات وسهيل سات مجانآ.

تردد بي ان سبورت المفتوحة الجديد 2018 على النايل سات

ملحوظة : لاستقبال القناة يجب أن يكون جهاز الاستقبال عالى الجودة HD ، حتى تتمكن من مشاهدة القناة .

قال ناصر الخليفي رئيس مجموعة “بي إن سبورتس “، إنه لشرف كبير لنا أن نقدم 22 مباراة من مباريات كأس العالم مجانا ونقدم امتع اللحظات التي لا تنسى من ذكريات كأس العالم في روسيا إلى الملايين من جماهير كرة القدم خاصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

جدير بالذكر ، ان بي إن سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فقط .

وتشارك أربع دول عربية في كأس العالم 2018 ، هي مصر والمغرب وتونس و المملكة العربية السعودية والتي لعبت المباراة الافتتاحية أمام روسيا صاحبة الأرض ، والتي انتهت بيتيجة مخيبة للآمال 5 أهداف لروسيا مقابل 0 للمنتخب السعودي .

وبناء على ذلك ، سيتم بث 22 مباراة من أصل 64 مباراة على المحطة الرياضية المفتوحة ، لمجموعة قنوات بي ان سبورتس ، بينما ستكون باقي المباريات على القنوات المشفرة التي تستوجب دفع اشتراك خاص مقابل المشاهدة . كما وتبلغ قيمة الاشتراك 100 دولار تقريبا وتختلف القيمة من دولة للأخري.

ويذكر انه قناة beIN SPORTS HD Arabia المفتوحة قامت فى الأيام السابقة بنقل مباراة السعودية وروسيا في أفتتاح بطولة كاس العام بروسيا 2018 ، كما نقلت أيضآ مباراة مصر والأوروجواي يوم الجمعة الماضية، من خلال هذا المقال عبر موقعنا نجوم مصرية سوف نقدم لكم اعزائى زوار الموقع الكرام متابعة مستمر لآخر مستجدات قنوات بي إن سبورت الرياضية والتحديث بشكل مستمر اذا تم تغيير قنوات الشبكة فى أى وقت فتابعونا.

تتمتع قنوات بين سبورت بالتغطية المتميزة للمباريات على مدار ال 24 ساعة ، كما تتميز بخدمة المشاهدة عالية الجودة hd بأحدث تقنية.
كما تتميز مجموعة قنوات بي إن سبورت beIN SPORTS بأنها من أقوى وأهم باقات القنوات الرياضية التي تقوم ببث ونقل أهم الأخبار والبطولات الرياضية العالمية والعربية.