التخطي إلى المحتوى
تردد القناة الرياضية السعودية ksa sport hd على نايل سات و”عرب سات
تردد القناة الرياضية السعودية نايل سات عرب سات

تردد القناة الرياضية السعودية، هي قناة رياضية تتبع حكومة المملكة العربية السعودية، تعمل على بث منافسات الرياضة المحلية تشمل دوريات كرة القدم منها دوري المحترفين السعودي وكأس خادم الحرمين وكأس السوبر  دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى. والتي تتم عملية البث عبر القنوات ksa sport  و ksa sport 2، عبر ترددات مجموعة القناة على القمر عربسات و” ونايل سات. وتشهد قناة الرياضية السعودية إقبالاً كبيراً من قبل عشاق الكرة السعودية ويمتد الإستقطاب إلى دول الخليج والبلدان العربية، فهي بالإضافة لكونها تبث الرياضيات السعودية، تهتم بنقل الجوانب الرياضية العربية والعالمية. ما زاد من معدلات البحث عن تردد قنوات المجموعة قناة الرياضة السعودية خصوصاً قناة ksa sport 1 – HD والقنوات المجانية المفتوحة.

تردد القناة الرياضية السعودية الأولى والثانية KSA SPORT على القمرين الصناعيين نايل سات و”عرب سات بالإضافة للقمر الإماراتي yahsat

تردد قناة الرياضية السعودية 2019.

القمر الصناعي التردد – موجة الإستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 12284 – v 27500 5/6
عرب سات 12149 – H 27500 5/6
ياه سات 12418 – V 27500 5/6

دوري بلس

وحملت القناة إسم ksa sport في موسم 2018، لتقوم بعد تلك الإنتقالة بإطلاق قنوات  1 + ksa sport و 2 + ksa sport في موسم 2018/2019. وبتوجيهات من الأمير محمد بن سلمان، تم اإعتماد القنوات “مجانية” الوصول لها من قبل المواطنين في السعودية. وبعد ذلك تم أيضاً الإعلان عن إنشاء قنوات دوري بلس من قبل شركة الإتصالات STC بعد توقيعها إتفاقاً حكومياً لشراء حقوق ألعاب الدوري السعودي للمحترفين ومسابقة الكؤوس ومباريات المنتخب السعودي الأول. حيث ستكون الجماهير قادرة على مشاهدة المنافسات الرياضية من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات بين القنوات والمنصات الرقمية على الموقع الإلكتروني دوري بلس على شبكة الأنترنت https://www.dawriplus.com والتي يمكن توفير بعضها مجاناً وأخرى مدفوعة الثمن.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.