سعر ومواصفات آيفون x .. وظهور عيب قوي في أول حادثة لانفجار الأيفون التي صفعت أبل
x iphone

قامت شركة ابل بعقد مؤتمر وأعلنت فيه عن إطلاق ثلاثة أجيال من الايفون وكان ذلك في الذكرى السنوية لإطلاق أول أيفون من شركة ابل ليصبح الأكثر حداثة والأكثر فضولا لاستكشافه هو ايفون x فبات الجميع يبحث عنه، حتى اصبح الطلب عليه كثيرا من عشاق ابل على ايفون x ولذلك يجب عليك البحث والدراسة قبل أن تتخذ قرار شراء ايفون x من الأسواق، حيث ظهر مؤخرا عيب خطير للأيفون وهو نشر صورا متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق حادثة انفجار iphone x والتي نستعرض صورا لهذه الحادثة من خلال هذه المقالة.

مواصفات وأسعار ايفون x

سعر ايفون X في الأسواق كما أعلنت شركة ابل سابقا أن سعر الايفون x لإصدار 64 جيجا بايت يبدأ ب1000 دولار أمريكي وهذا سعر الجهاز بالولايات المتحدة الأمريكية بينما في الدول العربية يقدر سعر جهاز ايفون x اصدار64 جيجا بايت بحوالي 1164 جيجا بايت كما عرض في احدي المتاجر الإماراتية.

اقرأ أيضا

وأما إصدار سعة 256 جيجا بايت فيقدر سعرها بحوالى 1288 دولار وأما بالنسبة لصيانة الشاشة فقدر خبراء عبر موقع تقنى أن تكلفة تصليح الشاشة وحدها يقدر بحوالي 288 دولار وتكلفة صيانة باقي أجهزة الهاتف تقدر بأكثر من 500 دولار، أما بالنسبة للشاشة الايفون x فلا احد ينكر أن شاشة الايفون x  اكبر شاشة واكثر الشاشات دقة في تاريخ ابل وتستطيع شاشة الايفون x التعرف على الواجهة وحتى لو كان المستخدم يرتدى نضارة فالشاشة مزودة بإمكانيات غاية في الدقة.

ايفون x
اسعار ومواصفات ايفون x

الكاميرا الأمامية والحساسات البصرية ويعتبر الفارق بين الايفون x والايفون8 بلس حوالى 250 دولار ويفترق في الجهاز صاحب إصدار الجيجا بايت.

ويتفوق الايفون x على ايفون 8 بلس في دقة الشاشة وتقنية التعرف على الوجه وكبر الشاشة والدقة العالية والغير مسبوقة في شاشة الايفون x.

سعر apple iPhone X
سعر ومواصفات apple iPhone X
اسعر ايفون x
iphone

انفجار أيفون x

ظهر عيب خطير للأيفون الجديد وهو حادثة انفجاره ثناء شحنه، حيث نشر المستخدم “راحل محمد” الذي يعيش في الولايات المتحدة كما ذكرت احدى الصحف البريطانية، عدة صورة مختلفة لانفجار iphoneX بعد أن ارتفعت درجة حرارة الأيفون.

سعر آيفون X
انفجار آيفون X

وتقدم بشكوى إلى أبل التي بدأت تحقيقا في حادثة انفجار الهاتف، وطلبت منه أ|ن يرسل الهاتف لها.

ابل تعيد إنتاج آي فون X

موبايل آي فون X
هاتف آي فون X

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن شركة أبل تعيد الإنتاج من سلسلة هواتف آي فون x بعد وجود اضطراب في مبيعات هواتق آي فون XR كما أن تكلف آيفون x اقل من تكلفة صناعة آيفون آي فون XS على الرغم من التشابه الكبير في التصميم والامكانيات.