فيديو..الهاتف المحمول الملتوي والجهاز الذي يقرأ لغة الشفاه ومركبة التوصيل بدون السائق

الهاتف المحمول الملتوي كان أحد أحلام الكثير من البشر حول العالم الذين يهتمون بالتميز فى عالم اجهزة الهواتف الذكية، فكان من المتوقع خلال هذه الحقبة الزمنية الأخير الكشف عن هاتف تمناه الكثير الذين يبحثون عن التميز فى عالم الالكترونيات، ولكن كانت توجد الكثير من الصعوبات التي كانت تقف حائلا لتحقيق هذا الامر، ولان الهاتف المحمول الملتوي سيكون بخصائص عالية وخيالية مكونات غير قابلة للتلف عند الاصطدام ببعض الاسطح القوية، كان هذا الامر الان مجرد ماضي ولكن الان الامر اختلف بشكل كبير.

مقالات اخري قد تهمك:

فيديو.. آمال فريد “حبيبة حليم” بعد اختفائها فترة طويلة والحقيقة انها تعيش فى عزلة ووحدة بعد إصابته بالزهايمر بعد أن كانت أحد جميلات السينما المصرية

بالفيديو..منتخب مصر وخبر سار في مونديال روسيا 2018 للجمهور المصرى والعربى ولا يحدث كثيرا فى روسيا.. وشكل الاستادات التى سيقام عليها كأس العالم2018

حيث نجحت شركة صينية إنتاجا ضخما للشاشة الناعمة يوم الـ26 من أكتوبر الماضي، حيث نجحت الشركة فى صنعت الشاشة الناعمة من المواد الذاتية المضيئة، وكانت الدقة ووضوح العرض أفضل مما كانت عليه شاشة LED، لذلك تستخدم الشاشة الناعمة على نحو كبير في مجال الكمبيوتر المنزلي، والتلفزيون، والهاتف المحمول سيكون من الامور المميزة التي سيتمتع بها الكثير من البشر حول العالم فى القريب العاجل.
وقد كسر الإنتاج الضخم للشاشة الناعمة في الصين احتكار الشركات الكورية، مما سيدفع زيادة حجم العرض في الأسواق العالمية بشكل كبير فى الفترة القادمة والتي ستكون محل منافسة شرسة بين كبري شركات الهواتف المحمولة حول العالم مثل شركة سامسونج الكورية وشركة أبل الأمريكية.

الهاتف المحمول الملتوي

الهاتف المحمول الملتوي

ومن هذا المنطلق تم افتتاح الدورة الرابعة من المؤتمر العالمي للانترنت الاسبوع الماضي فى بلدة ووتشن الصينية، وخلال فعاليات المؤتمر تم الكشف عن بعض الابتكارات العملية الجديدة والتي ستضفي على العام الجديد فى عالم التكنولوجيا الكثير من التغيير، ومن بين هذه الابتكارات شاشة الهاتف المحمول الملتوي، حيث تكون شاشة هذا الهاتف قابلة للطي من الجانبين حيث سيكون سمك شاشة الهاتف المحمول الملتوي 0,1 ملم ويمكن طي هذه الشاشة أكثر من 100 ألف مرة.

ومن بين الاكتشافات الجديدة اية جهاز يقرأ الشفاه وتحويل الكلمات التي تقولها بشفتيك إلى كلمات مكتوبة، ونترككم مع الفيديو الذي يوضح شكل الهاتف المحمول الملتوي وبعض الخصائص التي توجد فى بعض الأجهزة المبتكرة والتي عرضت خلال هذا المؤتمر الفريد متنوعة هذا العام.