القنوات الناقلة للسوبر السعودي كأس ولي العهد بين الهلال والاتحاد اليوم

يلتقي نادي الهلال ونادي الاتحاد السعوديين اليوم ضمن السوبر السعودي أو كأس ولي العهد السعودي وعين كل فريق منهما في انتزاع اللقب من الآخر والرجوع من المباراة التي ستلعب في ملعب لوفتس رود،وهو الملعب الأساسي لفريق كوينز بارك رينجرز الذي يمارس في الدرجة الثانية من الدوري الإنجليزي، بمدينة لندن عاصمة بريطانيا بنتيجة الفوز التي تمكنه من نيل الكأس وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت جرينتش.

وبدا من خلال تصريحات طاقم الفريقين التي سبقت مباراة القمة بفترة قليلة، من أن الفريقين ينويان تقديم كل ما في جعبتهما من أجل تقديم مباراة كبيرة تليق بهذ القمة وتجعل حظوظ فريق أو آخر تزداد للفوز بالكأس.

حيث قال الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق اتحاد جدة، أن فريقه في تمام الجاهزية والاستعداد من أجل تقديم مباراة كبيرة اليوم بإذن الله أمام فريق الهلال.

وأضاف دياز أنه وبالرغم من وجود عناصر جديدة في الفريق تحتاج بعض الوقت للتأقلم مع المجموعة، فإن الفريق جاهز من كل الجوانب البدنية والنفسية والتقنية من أجل تقديم مباراة تليق باسم فريق الاتحاد.

وفي الجانب الآخر أكد خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال على أهمية المباراة التي سيلعبها فريقه اليوم.

وقال خيسوس أن الفوز في مباراة كهذه قبل بداية الموسم ستعطي لفريقه شحنة قوية للانطلاق بشكل مثالي في باقي الجولات.

كما قال خيسوس متحدثا عن مدرب فريق الاتحاد الذي سيواجهه أن دياز يعرف بشكل جيد فريق الهلال لكنه لا يعرف إمكانياته التدريبية وأفكاره الجديدة التي سيضيفها للفريق وهذه نقطة قوة في صالح خيسوس وفريقه.

وقال الشلهوب لاعب نادي الهلال على غرار مدربه أنه وزملاؤه في الفريق سيقومون بكل ما في جهدهم لحصد الكأس التي ستعطيهم دفعة معنوية للانطلاق بشكل جيد في هذا الموسم.

ومن جانبها فإن الجماهير السعودية تستعد بدورها لتزيين ملعب المباراة وزيادة رونقها الخاص لمباراة القمة اليوم وذلك من خلال التنقل بأعداد كبيرة إلى العاصمة لندن لمشاهدتها من قلب الملعب.

سنقدم لكن إذن القنوات الناقلة للسوبر السعودي كأس ولي العهد مع تردداتها ونتمنى لكم فرجة ممتعة للمباراة.

يمكنكم أيضا التعرف على تردد قناة دوري بلس التي من المحتمل أن تعلن عن نقل المباراة في وقت لاحق.

القنوات الناقلة للسوبر السعودي كأس ولي العهد :

قناة إم بي سي 1 mbc :

القنوات الناقلة للسوبر السعودي كأس ولي العهد بين الهلال والاتحاد اليوم

قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD1 :

القنوات الناقلة للسوبر السعودي كأس ولي العهد بين الهلال والاتحاد اليوم

إذن كانت هذه هي القنوات الناقلة لكأس ولي العهد السعودي بين الهلال والاتحاد فما توقعكم لنتيجة المباراة؟