التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم ترددات القناة الرياضية السعودية واحدث التعديلات على ترددات القناة الرياضية السعودية الأول والثانية KSA sport1،KSA sport2 لمشاهدة دوري من أقوى الدوريات في القارة الاسيوية، والمنطقة العربية.

تعتبر القنوات الرياضية السعودية من القنوات الواعدة والهامة بالنسبة للشباب السعودي، وشباب المنطقة العربية حيث أنها تنقل المباريات الخاصة بالدوري السعودي، ومباريات الكأس السعودي، والمباريات العالمية والتى تلاقي اهتماماً كبيراً من الشباب،ومن كل المتابعين والمهتمين بقطاع الرياضة السعودية، والعربية، والعالمية.

القنوات الرياضية السعودية تتميز ببرامجها الرياضية والتى تعد برامجها أحد أفضل البرامج التحليلية للمباريات، والبطولات المحلية، والعالمية وذلك نظراً لكوكبة الرياضيين، والصحفيين المميزين والتى تعمل على جذب عدد كبير من المشاهدين المهتمين بقطاع الرياضة العربية والعالمية.

آخر ترددات القنوات الرياضية السعودية KSA Sport1القنوات الرياضية السعودية الأولى والثانية KSA Sports 1-2 وأحدث الترددات على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات-2 بأعلى الجودات (SD-HD-4K).

– القمر الصناعى:النايل سات

نايل سات 12199 27500 أفقى SD

عرب سات 12015 27500 عمودي SD

عرب سات 12149 27500 عمودي HD

عرب سات 11976 27500 عمودي 4K

مباريات الدوري السعودي وكأس الملك والمنافسات القوية والمثيرة بين الفرق السعودية ونقل جميع المباريات على قناة السعودية الرياضية بثوبها الجديد دائماً، والمنافسة القوية بين القنوات الرياضية في المنطقة العربية والطفرة الكبيرة في نقل، وتحليل المباريات وكل هذا يصب في صالح المشاهد والمتابع للدوريات المحلية والعالمية.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.