الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون الارضى

مما لا شك أن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات، تعد من أكثر الفواتير التي يبحث المواطنين عن معرفتها، حتى لا تتراكم وتزداد ويضاف عليها غرامة مما يزيد الأعباء المالية عليهم، لذلك كانت كافة فروع شركة المصرية للاتصالات تشهد تكدساً كبيراً بالمواطنين الراغبين في الاستعلام عن فواتيرهم.

لذلك قررت شركة المصرية للاتصالات إطلاق موقعاً إلكترونياً لها يتضمن العديد من الخدمات الإلكترونية، مما يوفر على المواطنين عناء الانتظار طويلاً داخل الطوابير المرهقة التي تسفر عن ضياع الوقت والجهد، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

تعد شركة المصرية للاتصالات من شركات الاتصالات العملاقة في مصر حيث يصل عدد مشتركيها نحو ستة ملايين مشترك، فالآن يمكن لك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى يناير 2018، ومن المعروف ان سداد الفاتورة يتم كل ثلاثة أشهر، أي الفاتورة ربع سنوية ويتم دفعها أربعة مرات خلال العام.

وبعد إطلاق الموقع الإلكتروني أصبح من السهل معرفة كافة تفاصيل الفاتورة، أي معرفة قيمة الاشتراك الشهري وقيمة المكالمات الزائدة، والرسوم والضرائب وغيرها من البيانات الهامة للعملاء، ليس هذا فحسب بل مكنت الشركة عملاءها من سداد الفاتورة إلكترونياً.

وذلك من خلال خدمة ” السداد الإلكتروني” عبر استخدام بطاقات الفيزا، بشرط أن تكون سارية وصادرة من أحد البنوك المصرية دون تكبد عناء الذهاب إلى أحد مقرات الشركة، وذلك في إطار حرص الشركة على راحة عملاءها.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2018

وحول طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2018، من خلال الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات فكل ما عليك أن تتبع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات من خلال النقر على الرابط التالي من هنـــــــــــــا.
  • اختر خدمة بالتليفون.
  • ادخل كود المحافظة ورقم التليفون المراد الاستعلام عن فاتورته.
  • انقر على ” اظهر الفواتير “، لتظهر كافة التفاصيل الخاصة بالرقم المراد الاستعلام عنه.
فاتورة التليفون الارضى يناير 2018
فاتورة التليفون الارضى يناير 2018

هذا وقد أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن إتاحتها سداد قيمة الفواتير المتأخرة دون إضافة أي مصاريف إدارية لفترة محدودة، حيث يتم السداد عن طريق فروع الشركة أو الموقع الإلكتروني أو ماكينات الصراف الآلي ومكاتب البريد.