التخطي إلى المحتوى
اكواد vodafone الجديدة 2018 التى تساعدك على استخدام الخدمة بصورة أفضل وأسهل
اكواد vodafone

يبحث الملايين عن اكواد vodafone من خلال الموقع الرسمى للشركة، أو بالبحث فى محركات البحث على شبكة الإنترنت، فهذه الاكواد تساعد العميل على استخدام أسهل للخدمة، ومن هنا كان اهتمامنا فى نجوم مصرية أن نقدم لكم جميع الاكواد الهامة التى تبحثون عنها، وجدير بالذكر أن شركة فودافون من أكبر شركات الاتصالات فى مصر والوطن العربى والعالم، حيث لديها 181 مقر في جميع دول العالم، وتستحوذ على ثقة 25 مليون مصرى، ولذلك كان من المهم كتابة هذا المقال ضمن سلسلة مقالات عن فودافون وأرقام خدمة عملائها والباقات والعروض التى تقدمها، وسنتحرى الدقة فى كل معلومة ننقلها لكم، فإلى نص المقال.

اكواد vodafone
اكواد vodafone

اكواد vodafone

نوضح لكم جميع اكواد vodafone الهامة التى تبحثون عنها باستمرار خلال النقاط التالية:

  • للاستعلام عن الرصيد: قم بالاتصال بالكود 868*1#.
  • لشحن الرصيد: اتصل بالكود 868*1#.
  • لتحويل الرصيد: اتصل ب *868*2*الرقم المراد التحويل ليه*المبلغ#.
  • لرسالة كلمنى شكرا: اتصل ب *505*الرقم المراد الاتصال به#.

ولمعرفة اكواد أكثر تشمل جميع خدمات فودافون قم بالضغط هنا.

شركات المحمول تسعى لتشغيل رخص التليفون الأرضى 

عزمت شركات الاتصالات فى مصر على تشغيل رخص الهاتف الثابت التي حصلت عليها ضمن إطار الترخيص الموحد للاتصالات نهاية 201، وقد يجد البعض هذا غريبا خاصة.بعد تراجع استخدام التليفون الأرضى بسبب انتشار المحمول وانتشار الهواتف الذكية، وجدير بالذكر أن مسؤول بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أعلن أن شركة “اتصالات مصر” الأقرب للتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات.

طرح أجهزة بالتقسيط مع فودافون

أذاع تامر الجمل مدير عام HMD مصر المسؤولة عن العلامة التجارية نوكيا خبر أن الشركة نجحت فى بيع ما يقارب 70 مليون جهاز خلال عام ونصف تقريبا من عودتها للسوق.

وأضاف “الجمل”: “نوكيا لديها سمعة طيبة وتاريخ حافل بالانجازات مع المستخدم، وهي الآن تعود لتستكمل مسيرتها، وستركز “نوكيا” على فئة الهواتف التي تتراوح سعرها بين 3 آلاف إلى 7 آلاف جنيه فهي أكثر الفئات مبيعا”.

نود أن نكون قد قدمنا لكم مقال مميز عن كل أكواد فودافون 2018، ونرجو ترك تعليق عند وجود أى استفسار، وسوف نقوم بالرد عليكم فى اسرع وقت.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.