فاتورة التليفون شهر يوليو 2018… عبر رابط المصرية للاتصالات… برقم التليفون .. برقم الحساب

نقدم لكم استعلام فاتورة التليفون شهر يوليو 2018 التي يبحث عنها جميع عملاء المصرية للاتصالات، إذ تتيح شركة المصرية للاتصالات إمكانية التعرف على فاتورة التليفون الكترونيا، ويمكن لجميع عملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون عبر موقع المصرية للاتصالات برقم التليفون، وتعتبر خدمة التعرف على فاتورة التليفون أحد الخدمات التي تقدمها المصرية للاتصالات للتسهيل على العملاء، كما يمكن التعرف على تفاصيل فاتورة التليفون الصادرة سابقا وليس فاتورة التليفون الحالية فقط.

تصدر فاتورة الأرضي كل ثلاثة أشهر وتسمى الفاتورة الربع سنوية والتي تصدر يوم الخامس عشر في يناير أبريل يوليو أكتوبر، وتتيح شركة المصرية للاتصالات شهر كامل لسداد فاتورة المنزلي منذ صدورها دون دفع غرامة تأخير، لذلك يحرص عملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة المنزلي فور صدورها لسداد فاتورة الأرضي دون دفع غرامة تأخير وتجنبا لانقطاع الخدمة.

فاتورة التليفون شهر يوليو 2018... عبر رابط المصرية للاتصالات... برقم التليفون .. برقم الحساب
فاتورة التليفون

خطوات استعلام فاتورة التليفون

دفع فاتورة المنزلي

تتيح شركة المصرية عدة طرق لسداد فاتورة المنزلي إما التوجه إلى أقرب فرع أو سنترال المصرية للاتصالات والسداد مباشرة، كما تتيح الدفع عبر بطاقة الائتمان على موقع الشركة عبر الانترنت، كما يمكن السداد بالتحويل البنكي، وتقدم خدمة فوري إمكانية سداد فاتورة المنزلي مباشرة عبر أقرب تاجر يمتلك خدمات فوري، كما يمكن السداد مع فوري أسهل عبر الانترنت.

تفاصيل فاتورة الأرضي

كثيرا هي أسئلة عملاء المصرية للاتصالات عن تفاصيل فاتورة المنزلي وما هي أسباب وصول قيمة الفاتورة لهذا المبلغ، ونستعرض معكم بيان مفصل يتضمن ما تحتويه فاتورة الأرضي كالتالي:

  • قيمة الفاتورة الشهرية مجمعة.
  • قيمة الضرائب والدمغات.
  • قيمة المكالمات الزائدة.
  • قيمة المتأخرات.

فترة سماح سداد فاتورة المنزلي

يمكن سداد فاتورة الأرضي الربع سنوية بعد مرور 30 يوم منذ صدورها، وبعد مرور 20 يوم بالنسبة للفاتورة الشهرية، وذلك تجنبا لدفع غرامة تأخير تقدر ب10% من قيمة الفاتورة وبحد أقصى 10 جنيهات، وبعد مرور فترة السماح يمكن استقبال المكالمات الهاتفية ولا يمكن إرسال المكالمات، وفي حالة إصدار فاتورة المنزلي الجديدة دون دفع يتم توقيع غرامة مالية وقطع الخدمة نهائي.

فاتورة التليفون شهر يوليو 2018

ينتظر عملاء المصرية للاتصالات موعد إصدار فاتورة المنزلي شهر يوليو المقرر لها يوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي، ويذكر أن فترة سماح فاتورة يوليو تمتد إلى يوم الخامس عشر من أغسطس القادم، لتجنب توقيع غرامة تأخير ولتجنب رفع خدمة إرسال المكالمات كما سبق شرحه.

خدمة عملاء المصرية للاتصالات

يمكن الاتصال برقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات والاستفسارات حول فاتورة الأرضي على رقم 111 من أى خط أرضي، كما تتيح خدمة الدليل والتي يمكن من خلالها التعرف على أرقام الشركات والمحلات والعيادات على رقم 140 من أى تليفون أرضي، والخدمة متاحة لجميع الأرقام المشتركة في الخدمة، وبمجرد الاتصال برقم 140 وطلب أى جهة مراد معرفة رقمها يتم البحث عنها والرد في نفس المكالمة.

أسعار فاتورة التليفون الجديدة

قامت شركة المصرية للاتصالات برفع قيمة الفاتورة الشهرية إلى 15 جنيه شهريا بدلا من 12 جنيه، ليصبح سعر فاتورة التليفون الربع سنوية 45 جنيه مصري بخلاف المكالمات الزائدة والضريبة وخلافه، وقد أكدت المصرية للاتصالات أن الزيادة ترجع إلى إرتفاع تكلفة تشغيل خدمات التليفون الأرضي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون بالصور

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون برقم التليفون أو برقم الحساب أو برقم التليفون الجديد عبر رابط المصرية للاتصالات من هنا.

فاتورة التليفون شهر يوليو 2018... عبر رابط المصرية للاتصالات... برقم التليفون .. برقم الحساب
الاستعلام عن فاتورة المنزلي برقم التليفون
فاتورة التليفون شهر يوليو 2018... عبر رابط المصرية للاتصالات... برقم التليفون .. برقم الحساب
الاستعلام عن فاتورة الأرضي برقم الحساب
فاتورة التليفون شهر يوليو 2018... عبر رابط المصرية للاتصالات... برقم التليفون .. برقم الحساب
الاستعلام عن فاتورة الرقم الجديد

 

خدمات المصرية للاتصالات

يمكن معرفة رقم التليفون الجديد عبر رابط المصرية للاتصالات المدرج أعلى المقال لأى مشترك جديد في المصرية للاتصالات، كما تتيح المصرية للاتصالات إمكانية التعرف على وجود خدمة الانترنت المنزلي عبر رابط تخصصه المصرية للاتصالات من هنا.

الجدير بالذكر أنه بعد إصدار فاتورة شهر يوليو انتهت  فترة سماح فاتورة شهر أبريل، وقد خصصت شركة المصرية للاتصالات فترة سماح لمدة 30 يوم لسداد فاتورة التليفون شهر أبريل دون دفع غرامة، وحتى ما قبل الخامس عشر من يوليو كان بالإمكان سداد فاتورة شهر أبريل ودفع غرامة 10 جنيهات بعد انتهاء فترة السماح.

تتيح شركة المصرية للاتصالات إمكانية سداد فاتورة التليفون عبر عدة طرق تسهيلا على عملاء المصرية للاتصالات.