عرض الحلقة 119 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع حصريا اليوم على قناة trt1 التركية ومترجمة للعربية على موقع النور

أرطغرل هذا الإسم الذي أصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي وأيضا من أشهر الكلمات التي يتم عليها بحث عبر محركات البحث المختلفة، هذا المسلسل التركي الشهير والذي يروي تفاصيل أسطورة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، وكيف استطاع تحرير الأرض.

مسلسل قيامة أرطغرل التركي، يعتبر مسلسل قيامة أرطغرل التركي من أكثر وأوسع المسلسلات التركيا انتشارا في تركيا وفي جميع أنحاء الوطن العربي، هذا المسلسل الذي استطاع أن يحقق نسب مشاهدة عالية ومرتفعة للغاية أصبح من أكثر المسلسلات التي يحرص على متابعتها الجماهير العربية في جميع بلدان الوطن العربي وتركيا، خصوصا بعد قيام الحكومة التركية بتشجيع مثل هذه النوعية من المسلسلات التاريخية التي تتحدث عن التاريخ العظيم والمشرف لتركيا.

مسلسل قيامة أرطغرل

مسلسل قيامة أرطغرل تم عرض ثلاث أجزاء منه، حيث تم عرض الحلقة الأولى من هذا المسلسل الكبير بتاريخ 10-12-2014، وقد حققت هذه الحلقة نجاحا كبيرا في جميع البلدان التي تم إذاعتها فيه، حيث حققت هذه الحلقة داخل تركيا فقط ما يزيد عن 10 مليون مشاهدة، وبعدها تم عرض باقي حلقات المسلسل والتي تكونت من ثلاثة أجزاء، وعقب انتهاء الجزء الثالث تم التحضير مباشرة للجزء الرابع من هذا المسلسل التاريخي العظيم.

قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 94
قيامة ارطغرل الحلقة 119 الجزء الرابع  

 

الجزء الرابع من مسلسل أرطغرل

بعد انتهاء الحلقة 91 من مسلسل قيامة أرطغرل والتي كانت نهاية الجزء الثالث، أعلن صناع المسلسل عن بدء تصوير الجزء الرابع من هذا العمل، وبالفعل تم إذاعة الحلقة الأولى من الجزء الرابع بتاريخ 25-10-2017 وقد حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة منقطعة النظير في جميع أنحاء الوطن العربي، ونظرا لهذا النجاح الكبير وجدت مطالب كثير بضرورة ترجمة هذا المسلسل للغة العربية حتى يتمتع المشاهدين العرب بأحداثه.

مسلسل أرطغرل الحلقة 119

تدور الآن أحداث مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 119 الجزء الرابع على قناة تي ار تي التركية، كما سيتم إعادة عرض الحلقة مترجمة للعربية عبر موقع النور وذلك بعد ساعات قليلة من عرضه، حتى يتمكن المشاهد العربي من متابعة أحداث المسلسل.

جدير بالذكر أن الحقة 118 من مسلسل أرطغرل الجزء الرابع قد تناولت العديد من الأحداث المثيرة والشيقة منها حزن أرطغرل الشديد بسبب فقدان زوجته حليمة وأيضا رد فعل غوندوز ابن أرطغرل عند دفن جثمان والدته.