التخطي إلى المحتوى

أفضل استضافة يمكنها جعل موقعك من بين أقوى المواقع, حيث تشكل الاستضافة الجيدة بمثابة نقطة قوة لموقعك, إذ بإمكانها تحسين موقعك في نتائج البحث وتقديم تجربة ممتعة للزائر, وبالتالي توسع نشاط موقعك والوصول لمزيد من الأشخاص ابشيء الذي سيضاعف أرباحك. في حين تعتبر الاستضافة الغير جيدا سببا أكيدا في فشل موقعك, وتفوق منافسيك عليك. لهذا يجب عليك اختيارأفضل استضافة ممكنة لموقعك, ونحن هنا اليوم لتقديم لك أفضل 3 شركات تقدم أفضل الاستضافة في العالم.

أولا : استضافة موقع هوست جيتور HostGator.

شركة/موقع وست جيتور HostGator تعتبر من بين أشهر الشركات التي تقدم استضافة المواقع, ويرجع السبب في ذلك إلى إنخفاض أسعار الاستضافة التي تقدمها, واستضافتها لما يزيد عن 10 ملايين موقع على خوادمها, كل هذا يجعل منها الشركة الأولى التي تقدم أفضل استضافة.
مميزات استضافة موقع هوست جيتور HostGator.
المساحة التي تقدمها غير محدودة, والباندويث كذلك غير محدود, الحصول على شهادة SSLمجانا, مع ضمان استرجاع الأموال خلال 45 يوما.

ثانيا : استضافة موقع بلوهوست Bluehost.

استضافة بلوهوست Bluehost تعتبر هي الاخرى من بين أفضل الشركات لاستضافة للمواقع, حيث تعتبر هذه الشركة من أفدم الشركات تقريبا التي تقدم هذه الخدمة, وهي على رأس قائمة الشركات المستضيفة لووردبريس.
مميزات استضافة موقع استضافة بلوهوست Bluehost.
المساحة التي تقدمها هذه الشركة هي 50 جيجا بايت, والباندويث غير محدود, والحصول على نطاق دومين مجانا لمدة عام, مع ضمان استرجاع المال خلال 30 يوم.

ثالثا : استضافة موقع إيه تو هوستنج A2 Hosting.

استضافة إيه تو هوستنج A2 Hosting هي أيضا واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الإستضافة, والشيء المميز في هذه الشركة هو سرعتها العالية جداً, بالإضافة للعديد من المميزات التي تجعل منها منافسا قويا لشركات استضافة المواقع الأخرى.
مميزات استضافة موقع إيه تو هوستنج A2 Hosting.
تقدم مساحة والباندويث غير محدودين, الحصول على دومين مجاني لمدة عام, مع ضمان استرجاع الأموال خلال 30 يوما.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.