أفضل أفلام عيد الأضحى المبارك 2018 وموعد عرض فيلم “تراب الماس”

نقدم لكم مجموعة من افضل أفلام ألأكشن والكوميديا التي ستنافس بقوة علي شباك تذاكر السينما المصرية لهذا العام ففي كل عيد يخرج عدد من الأفلام للمنافسة علي شباك التذاكر ولكن هذا العام يوجد أحداث مثيرة ومنافسة شرسة بين الممثلين للحصول علي اكبر عائد من شباك التذاكر فالأفلام هذه المرة تأتي بشكل مختلف وكل نجم قد اعلن عن موقع عرض فيلمه.

1. فيلم 122

صورة ذات صلة

يعود الفنان طارق لطفي إلى السينما بعد غياب دام 9 سنوات منذ فيلمه الأخير أزمة شرف لينافس بقوة بفيلم الرعب الخاص به فيلم 122 اخراج ياسر الياسري وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج سيف العربي لينافس بهذا الفيلم في شباك التذاكر المصرية واغلب الاحتمالات هو تاجيل الفيلم وعدم عرضه في عيد الأضحى المقبل .

2. فيلم بني ادم

39446-211148_0

قام الفنان يوسف الشريف بإعلان موعد عرض فيلمه الجديد بني ادم في عيد الأضحى المقبل 2018 وكما تعودنا من إبداعات النجم يوسف الشريف بعد أخر فيلم له في السينما المصرية وكان فيلم العالمي واتجه بعده إلي عمل المسلسلات والآن يعود بهذا الفيلم الذي من المتوقع أن يكتسح شباك التذاكر المصرية .

3. فيلم 3 شهور

نتيجة بحث الصور عن فيلم 3 شهور احمد السقا

يعد من اقوي الأفلام التي ستنافس في شباك التذاكر من تمثيل النجم احمد السقا وتدور أحداثة في إطار أكشن رومانسي حيث يتزوج مواطن مصري ويجسد شخصيته احمد السقا من امرأة أمريكية وينجبان طفلا وهنا يبدأ ألأكشن والإثارة في الفيلم الفيلم سيحدث ضج إعلامية كبيرة للحصول علي اكبر عدد من التذاكر في السينما.

4.فيلم تراب الماس

تعرف على موعد عرض "تراب الماس" في "السينمات"

لن يتم عرض فيلم تراب الماس في أفلام عيد الأضحى المبارك كما كان مقرر له ولكن سيتم عرضه في شهر أكتوبر المقبل الفيلم هو عبارة عن تجسيد للرواية ألأكثر مبيعا في الأسواق وما زالت تباع حتي الآن رواية تراب الماس للكاتب احمد مراد وبطل الفيلم هو النجم اسر ياسين .

مقالات ذات صلة

أفلام عيد الأضحى 2018 م وجبة دسمة لعشاق السينما المصرية ” أكشن , رعب , كوميدي “

الموضوع الشامل لكل ما يخص فيلم تراب الماس 2018

لمتابعة المزيد من مواضيعي علي موقع نجوم مصرية اضغط هنا