التخطي إلى المحتوى

قناة طيور عراق  تعد من أبرز قنوات الأطفال التي تهتم بالطفل العراقي والعربي، حيث يعشقها معظم الأطفال في مختلف البلدان العربية، لتميزها بتقديمها لمحتوى إعلامي هادف راقي للأطفال حيث تعمل على تنمية القدرات والمهارات للطفل العربي  فهي الفناة المفضلة لدي الصغار والكبار.

 أحدث تردد قناة طيور عراق 2019

قناة طيور العراق تقدم كل ما يجذب الأطفال وتوجيه طاقتهم للتعليم والابتكار في مختلف المجالات، حيث يبحث عنها من الأسر العربية للاستفادة  في تنمية قدراتهم الذهنية.

برامج قناة طيور عراق 2019

تقدم  قناة طيور عراق باقة متنوعة من الأفلام والمسلسلات الكرتونية الممتعة التي يحبها الصغار والكبار، فتقدم  مجموعة من أفلام ديزني العالمية الأكثر شهرة حول العالم، والتي يحرص جميع الأطفال علي المتابعة المستمرة لها، بالإضافة لتقديمها لمجموعة من الأغاني التعليمية الهادفة التي تهدف لتقديم وجبة تعليمية في إطار شيق للطفل العراقي والعربي.

كما حرصت قناة طيور عراق مؤخراً على تقديم شرح تفصيلي للدروس  بالمناهج التعليمية في المرحلة الابتدائية، التي هي تعتبر حجر الأساس لباقي المراحل التعليمية.

أفلام كرتون قناة طيور عراق

تردد قناة طيور عراق 2019 عبر القمر الصناعي النايل سات

في إطار حرصنا على تقديم كل التغيرات التي حدثت على الترددات للقنوات الفضائية، لتسهيل على المتابعين الوصول لقنواتهم المفضلة، وسوف نعرض لكم التردد الصحيح لقناة طيور عراق عبر القمر الصناعي النايل سات.

  • تردد/ 12034
  • معدل الترميز/ 27500
  • معامل التصحيح/ 6/5
  • الإستقطاب: أفقي / H



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.