تعرف علي وصية الفنانة الراحلة ميرنا المهندس

بالطبع خبر وفاة الفنانة الرحلة “ميرنا المهندس” هزّ كيان الوسط الفني بأكلمه، وهزّ وكالات الأنباء والمواقع الإخبارية، حيث كانت هذه الفنانة الشابة من أكثر الممثلات تقبلاً من قبل المشاهدين، حيث… اقرأ المزيد ←

بالفيديو : ميرنا المهندس قبل وفاتها ودّعت مصر بأغنية حلوة يا بلدي

من يومان فقدت مصر أجمل وأرق الفنانات التي ظهرت علي شاشة التليفزيون المصري وهي الفنانة “ميرنا المهندس” رحمها الله وسكنها فسيح جناته، حيث وقع هذا الخبر علي معجبين الفنانة كالصاعقة، حيث… اقرأ المزيد ←

ملخص غارات عاصفة الحزم لليوم السابع والعشرين على التوالي

لليوم السابع والعشرون على التوالي تمضي عاصفة الحزم الطريق في تحقيق أهدافها بالدفاع عن اليمن ضد الحوثيين وميليشيات صالح، حيث واصل طيران التحالف في قصف المواقع التي يسيطر عليها الحوثيين في… اقرأ المزيد ←

الملك سلمان يصدر أمراً بمشاركة الحرس الوطني في عاصفة الحزم

قام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز بأصدار أمر ينص على مشاركة قوات الحرس الوطني في عاصفة الحزم، واعلن وزير الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبدالله عن اشد… اقرأ المزيد ←

اعرف اصلك من اصابع قدميك .!

انتشرت على صفحات الفيس بوك في الأونة الاخيرة صورة تقوم بالمقارنة بين خمسة انواع من الاقدام وبحسب دراسة أطلقتها بعض المراكز الطبية المهتمة بالتاريخ البشري في دولة بريطانيا أنه بأمكانك… اقرأ المزيد ←

قريباً .. وداعاً باربي

تداولت وسائل الاعلام العديد من الانباء حول رغبة شركة “بكسار” الأمريكية على التخلص من كل من “باربي” و “كين” وهاتف فيشر برايس الصغير حتى يصبح الفيلم محاكياً للواقع ويكون متماشياً مع أخر التطورات العالمية،… اقرأ المزيد ←

اكتشفي خيانة الزوج من خلال شكل اصبعه وطوله

مـن الاخـبـار الغريـبة والعجيـبة الـتي كثـرت علـى مسـامعـنا كشــفت دراسـات حديـثة وبعـد بحـوث طويـلة اجـراهـا مجمــوعـة مـن علــمـاء جـامعـة “أوكسفورد” البريطـانيـة أنــه بـأمكـان كـل الزوجــات الأن معـرفــة  أن كـان زوجهــا… اقرأ المزيد ←

وجهة السفر التي تناسبك بحسب برجك

مــن أعــلــم بوجــهـة سفـرك الــتي تنســابك وتجــعل رحلتــك الاجمــل والامــتع الا برجــك الــذي يعــرف طبـعـك جيــداً ويرســم شخـصيـتـك، اكتــشـف وجــهــة السفـر الــتي تـنـاسبـك بحســب برجــك بــرج العـذراء : بـرج يحكـمـه… اقرأ المزيد ←

تركي قال لزوجته ” أنا لا أحبك ” فغرمته المحكمة ! التفاصيل في التقرير

من المتوقع ان تنشأ الخلافات بين كل زوجين بغض النظر عن جنسيتهم او حتى ديانتهم وعاداتهم وتقاليدهم ، كما انه من المتوقع جدا أن تصدر بعض الكلمات الجارحة من اي… اقرأ المزيد ←

هل فعلا اعتذر السيسي لأمير قطر ؟ وماذا قال له ؟ إقرأ لتعرف التفاصيل ..

أوردت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية اليوم السبت حوار أجراه مراسلها مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، وجاء في هذا الحوار أن الرئيسي السيسي قدّم اعتذاره فعلا لأمير قطر ،… اقرأ المزيد ←

ماذا فعل شاب بعد أن اضطرت خطيبته لإستئصال الرحم ؟ وهل أكمل زواجه منها ؟

تحدث في بعض الاحيان أن يتشدد أهالي الفتاة في طلباتهم من العريس الذي جاء لخطبتها ، ويزيدون من التكاليف التي تنهكه وتزيد من الاعباء الملقاة على كاهله ، لكن ما… اقرأ المزيد ←

لم يعجبها رأي زوجها في طعم ” البسبوسة ” .. فقتلته فورا !! تفاصيل مثيرة ..

يقول المثل :” إن أقرب الطرق الى قلب الرجل هو بطنه ” ، ولذلك تجتهد كل زوجة  في اعداد أطيب المأكولات بجميع أصنافها ليستمتع الزوج بأكلها ، وفي هذا الإطار قامت… اقرأ المزيد ←